شريط الأخبار
بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل!
عاجل

تعرف على الدول التي تتصف بالأمن والأمان ؟

الوقائع الإخبارية : كشف تقرير دولي مختص، أن قطر والإمارات العربية المتحدة، يعتبران ثاني وثالث دولتين أكثر سلامة وأمنا في العالم، في حين جاءت سلطنة عمان في المرتبة التاسعة في ضوء ازدياد حدة التوتر في مناطق عديدة بسبب الهجمات الإرهابية.

وأفاد تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا، حول السفر والسياحة في العالم، بأن فنلندة هي الدولة الأكثر سلامة في حين استبعد تركيا وفرنسا من قائمة الـ 20 دولة الأكثر سلامة، بسبب موجة الهجمات الإرهابية التي تعرضتا لها في الفترة الأخيرة.

وقال التقرير "إذا كنت تبحث عن وجهة عطلة أو سفر هي الأكثر سلامة وأمنًا فعليك بأوروبا الشمالية وخاصة فنلندة، التي تعتبر الدولة الأكثر سلامة في العالم”.

وجاءت قطر والإمارات الثانية والثالثة على التوالي.

وقالت صحيفة "ديلي ستار” البريطانية: "قد يستغرب البعض بشأن حصول قطر والإمارات على هذا التصنيف الجيد بسبب وقوعهما في منطقة الشرق الأوسط المضطربة”.

وجاءت إيسلاندة في المرتبة الرابعة تلتها النمسا ثم اللوكسمبورج ونيوزيلندا وسنغافورة وسلطنة عمان والبرتغال وسويسرا وهونج كونج وأستراليا وسلوفينيا وإيرلندة وبلجيكا وهولندة والنرويج والسويد وألمانيا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.