شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

تعرف على الدول التي تتصف بالأمن والأمان ؟

الوقائع الإخبارية : كشف تقرير دولي مختص، أن قطر والإمارات العربية المتحدة، يعتبران ثاني وثالث دولتين أكثر سلامة وأمنا في العالم، في حين جاءت سلطنة عمان في المرتبة التاسعة في ضوء ازدياد حدة التوتر في مناطق عديدة بسبب الهجمات الإرهابية.

وأفاد تقرير المنتدى الاقتصادي العالمي في سويسرا، حول السفر والسياحة في العالم، بأن فنلندة هي الدولة الأكثر سلامة في حين استبعد تركيا وفرنسا من قائمة الـ 20 دولة الأكثر سلامة، بسبب موجة الهجمات الإرهابية التي تعرضتا لها في الفترة الأخيرة.

وقال التقرير "إذا كنت تبحث عن وجهة عطلة أو سفر هي الأكثر سلامة وأمنًا فعليك بأوروبا الشمالية وخاصة فنلندة، التي تعتبر الدولة الأكثر سلامة في العالم”.

وجاءت قطر والإمارات الثانية والثالثة على التوالي.

وقالت صحيفة "ديلي ستار” البريطانية: "قد يستغرب البعض بشأن حصول قطر والإمارات على هذا التصنيف الجيد بسبب وقوعهما في منطقة الشرق الأوسط المضطربة”.

وجاءت إيسلاندة في المرتبة الرابعة تلتها النمسا ثم اللوكسمبورج ونيوزيلندا وسنغافورة وسلطنة عمان والبرتغال وسويسرا وهونج كونج وأستراليا وسلوفينيا وإيرلندة وبلجيكا وهولندة والنرويج والسويد وألمانيا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.