تعرف على التطبيقات الأكثر استخداما حول العالم
شريط الأخبار
الصفدي: لا سلام شاملا دون زوال الاحتلال وتلبية حق الفلسطينيين في الحرية والدولة المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير العثور على جثة ثلاثينية في البادية الشمالية .. والأمن يحقق السعودية ترشح السديري سفيراً لها في الأردن خلفاً للأمير خالد آل سعود 3 إصابات اثر تدهور مركبة في مغير السرحان بالمفرق رئيس بلدية جرش القوقزة : لا شبهة فساد في قضية توقيف أعضاء البلدية وزير الصحة يستهجن تداول فيديو وخبر مفبرك يعود لعام ٢٠١٥ القبض على ٢٤ شخصاً في مختلف محافظات المملكة وضبط بحوزتهم ٢٥ سلاحاً نارياً سيف: "التردد السريع"سيغير النمط التقليدي للنقل العام في المملكة القبض على 5 أشخاص حاولوا تهريب مليون حبة كبتاجون من سوريا اللجنة الوزارية للوظائف القيادية تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية تعيين سلمان مديرا عاما للهيئة البحرية الاردنية الحكومة: قرارات دمج وإلغاء هيئات ومؤسسات مستقلة تتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها الملقي: هذا ما قصدته بعدم تعيني بعضا من اصدقائي مشان ما ينادوني "هاني" بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام !
عاجل

تعرف على التطبيقات الأكثر استخداما حول العالم

الوقائع الإخبارية: في الماضي، لم يكن هناك العديد من شبكات الويب على الإنترنت، بل لم يكن لها وجود من الأساس في الماضي البعيد، ولم يتخيل أحد حينها أنه سيتوفر هذا الكم الهائل من المواقع التي يستخدمها الأشخاص لتسهيل أمور حياتهم، حيث يفضل الأشخاص في الوقت الحاضر القيام بمعظم المهام عن طريق مجرد النقر على أجهزتهم.

ويقدم الإنترنت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات لمستخدميه، بحيث ينتهي بنا المطاف بالاعتماد أكثر على منصات التواصل الاجتماعي في معظم مهام الحياة اليومية.

وعلى الرغم من وجود الملايين من التطبيقات المتاحة في متاجر التطبيقات للمستخدمين، إلا أن معظم تلك التطبيقات لا يتم استخدامها كثيرًا، وبعضها الآخر تُستخدم من قبل أعداد هائلة من الأشخاص.
وفقًا لموقع Sensortower التقني، فإن التطبيق الذي تم تحميله من قبل أعداد ضخمة من الأشخاص من جميع أنحاء العالم لشهر سبتمبر 2019 هو تطبيق واتساب WhatsApp، حيث تم تثبيته ما يقرب من 68 مليون مرة.

وأوضح الموقع أن أكثر من 34 بالمائة من إجمالي التنزيلات كانت لواتساب WhatsApp، وشغلت كل من الهند وإندونيسيا أكثر من 9 بالمائة من إجمالي التثبيت، الأمر الذي أدى إلى تصنيف واتساب WhatsApp كـ أعلى التطبيقات المُحملة في جميع أنحاء العالم، بينما احتلت تيك توك TikTok المرتبة الثانية في حين احتل سناب شات Snapchat المرتبة التاسعة، وجاء تطبيق ويش Wish في المرتبة الـ 10 من معظم التنزيلات في جميع أنحاء العالم، وفقًا لتقديرات منصة Sensor Tower’s Store Intelligence.

واحتل تيك توك TikTok المرتبة الثانية كـ أكثر التطبيقات المثبتة على مستوى العالم في شهر سبتمبر، حيث تم تثبيته أكثر من 60 مليون مرة، وكانت الهند هي الدولة التي لديها أكبر عدد من عمليات تثبيت التطبيق بأكثر من 44 بالمائة من إجمالي التنزيلات، وكانت الولايات المتحدة تمتلك 8 بالمائة من إجمالي عمليات تنزيل تيك توك TikTok.

كما تم تصنيف ماسنجر Messenger وفيسبوك Facebook وإنستجرام Instagram من ضمن أفضل خمسة تطبيقات مثبتة على مستوى العالم في شهر سبتمبر.

كما تم أيضًا تصنيف تطبيق جديد لتحرير الفيديوهات وهو Jianying Vlog من شركة TikTok ByteDance الذي تم إطلاقه في مايو 2019 ضمن أفضل 10 تطبيقات تم تنزيلها من متجر التطبيقات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.