شريط الأخبار
السقاف: استثمارات صندوق الضمان تتم وفق أسس معينة ومستويات مخاطر مقبولة بالصور .. شاخصة آيلة للسقوط بوسط البلد تهدد المركبات .. والأمن يتخذ اجراء شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق
عاجل

تعرض احدى دوريات مكافحة التهريب لاطلاق نار من مهربين

الوقائع الإخبارية : تعرضت احدى دوريات مكافحة التهريب الجمارك اثناء قيامها بالواجب الرسمي في منطقة الجفر الى اطلاق نار كثيف بعد الاشتباه باحدى المركبات التي رفضت المثول والتوقف مما ادى الى اصابة احد افراد الدورية بعدة عيارات نارية وقد تم اخلاء الاصابة بطائرة الاخلاء الطبي التابعة للقوات المسلحة الى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة مستقرة.
ونود الاشارة في هذا الاطار الى التعاون المنقطع النظير من قبل القوات المسلحة الاردنية والامن العام والدفاع المدني الذين كان لهم دور كبير باسعاف المصاب ونقله الى المستشفى.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.