ترمب يعقد اجتماعا مع مدير"فيسبوك"
شريط الأخبار
البنك الدولي: الأردن من أفضل عشرين دولة على صعيد التحسن في الترتيب "ممارسة الأعمال" الشوبكي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي
عاجل

ترمب يعقد اجتماعا مع مدير"فيسبوك"

الوقائع الإخبارية: قالت شركة «فيسبوك»، في بيان، إن الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، ورئيسها التنفيذي، مارك زوكربيرغ، عقداً اجتماعاً «جيداً وبنّاءً» في البيت الأبيض، أمس (الخميس).

وقال الرئيس الأميركي، في تغريدة على موقع «تويتر»، إنه عقد «اجتماعاً لطيفاً» مع زوكربيرغ، ونشر صورة له وهو يصافحه في المكتب البيضاوي.

وأوضح المتحدث باسم «فيسبوك»، دانيل روبرتس، في بيان، أن زوكربيرغ استمع إلى مخاوفهم وتحدث عن تنظيم الإنترنت في المستقبل.

ودافع زوكربيرغ، خلال لقائه مع عدد من الجمهوريين، من بينهم جوش هاولي وجون كورنين، عضوا مجلس الشيوخ، عن ممارسات شركته أمام عدد من أشد منتقديه في واشنطن بسبب مخاوفهم من عدم اتخاذ إجراءات قوية بما فيه الكفاية لمنع تلاعب الناخبين بموقع التواصل الاجتماعي قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة المقررة عام 2020.

وواجهت الشركة انتقادات بسبب سماحها لصفحات مثيرة للجدل مدعومة من روسيا بنشر إعلانات بهدف التأثير على انتخابات الرئاسة الأميركية 2016، التي أوصلت ترمب إلى البيت الأبيض.

ونقلت وكالة أنباء «بلومبرغ» الأميركية عن الديمقراطي البارز بلجنة الاستخبارات، السيناتور مارك وارنر، قوله: «اعترف زوكربيرغ بأن التنظيم الذاتي (القدرة على السيطرة على الطاقة الذاتية والمشاعر بما يحقق النتائج المرجوة) لن يوقف ذلك».

وتناول كل من وارنر، وهو ديمقراطي من فرجينيا، والسيناتور ريتشارد بلومنثال، وهو ديمقراطي من كونيتيكت، وجبة العشاء، الأربعاء، مع زوكربيرغ في واشنطن برفقة نواب آخرين.

وساعد وارنر في تنظيم العشاء مع نواب الكونغرس بناءً على طلب «فيسبوك»، وفقاً لما قالته المتحدثة باسمه راشيل كوهين.

وقالت كوهين، في بيان، إن المجتمعين ناقشوا مجموعة واسعة من القضايا «من بينها دور ومسؤولية مواقع التواصل الاجتماعي في حماية ديمقراطيتنا، وما هي الخطوات التي يجب على الكونغرس اتخاذها للدفاع عن انتخاباتنا، وحماية بيانات المستهلكين، وتشجيع التنافس على تلك المنصات الإعلامية».

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.