ترامب: حزمة عقوبات على إيران خلال 48 ساعة
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

ترامب: حزمة عقوبات على إيران خلال 48 ساعة

الوقائع الإخبارية: قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن حزمة جديدة من العقوبات على إيران سيتم الإعلان عنها خلال الساعات الـ 48 المقبلة.
وفي حديث قصير للصحفيين، اليوم الأربعاء، وصف ترامب العقوبات الجديدة ضد إيران بـ "المؤثرة"، مضيفا أن وجهة نظره تجاه هذا البلد لم تتغير.
وبين الرئيس الأمريكي أن الحديث لا يدور عن حرب مع إيران إذ "هناك العديد من خيارات العمل".
وتابع قائلا: "قرارنا عدم ضرب إيران من قبل هو دليل على قوتنا"، وأكد أن الولايات المتحدة الآن "في وضع قوي للغاية".
وقبل هذا التصريح، أعلن ترامب عبر "تويتر" أنه أوعز إلى وزارة المالية بتشديد العقوبات المفروضة على إيران.
وحمل وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إيران مسؤولية الهجوم على "أرامكو"، الأمر الذي تنفيه طهران بشدة.
وتصر جماعة "أنصار الله" الحوثية في اليمن على أن قواتها هي من نفذت الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين في بقيق وهجرة خريص السبت الماضي.
فيما تتهم السعودية إيران بالتورط في الهجوم، مؤكدة أنه جاء بواسطة طائرات مسيرة وصواريخ أطلقت من جهة الشمال وليس من اليمن، وتبعت مسارا معقدا لتمويه مكان الإطلاق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.