ترامب: أميركا كانت تتجه لمستقبل متواضع قبلي
شريط الأخبار
الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام البكار: اقتصاد الدولة لا يبنى على "كروز دخان" وخلوات للموازنة مدعي عام غرب عمان يفرج عن مالك التكسي المميز وفاة و6 إصابات بحريق منزل في اربد العمل النيابية تدعو لتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل الوافدة إعلان تجنيد صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات بالصور...الملكة تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز
عاجل

ترامب: أميركا كانت تتجه لمستقبل متواضع قبلي

الوقائع الاخبارية :قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمته أمام النادي الاقتصادي بنيويورك، الثلاثاء، إن" العالم مكان للمنافسة الشرسة، نحن نتنافس مع الدول الأخرى على الوظائف والصناعة والنمو والازدهار".
وأكد ترامب، أن "المصانع والشركات ستجد دائما المكان لنفسها، والأمر متروك لنا لتحديد ما إذا كان هذا المكان سيكون في بلد أجنبي أم هنا في بلدنا".

وأضاف ترامب: "قبل أن أتولى منصبي الحالي، توقع مكتب ميزانية بالكونغرس أن يتم توفير أقل من مليوني وظيفة بحلول هذا الوقت في عام 2019. وبدلا من ذلك، تمكنت حكومتي من توفير حوالي 7 ملايين وظيفة جديدة. لقد تفوقنا على التوقعات أكثر من ثلاث مرات".

وتابع الرئيس الأمريكي القول: "اليوم، أنا فخور بأن أقف أمامكم كرئيس لإبلاغكم بأننا قد وفينا بوعودنا وتجاوزنا توقعاتنا. لقد أنهينا الحرب على العمال الأمريكيين، وأوقفنا الهجوم على الصناعة الأمريكية، وأطلقنا ازدهارا اقتصاديا لم نر مثله من قبل!".

وأشار ترامب، إلى أن أحد أهم الأفكار الرئيسية للاقتصاد، هي قوة الحوافز. وقال: "على عكس الرؤساء السابقين، فإن هدفي هو ضمان أن تعمل هذه القوة في أمريكا المفضلة. نريد أن تشكل الحوافز التي تم إنشاؤها بواسطة سياساتنا المتعلقة بالضرائب والتجارة والتنظيم والطاقة، دافعا للنمو ودافعا للعمال ودافعا للولايات المتحدة بنسبة 100٪".

ونوه الرئيس الأمريكي، بأن "الأجور الأسبوعية الحقيقية لأصحاب الأجور المنخفضة، نمت في السنوات الثلاث الأولى من إدارتي أكثر مما كانت عليه خلال العقد بأكمله قبل انتخابي".

وشدد ترامب، على أنه "لم يكن يصدق قط، أن أمتنا الرائعة كانت تتجه إلى مستقبل متواضع. كنت أعرف أن مصيرنا في أيدينا. أنه يمكننا اختيار رفض مستقبل التراجع الأمريكي، وبناء مستقبل للهيمنة الأمريكية".





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.