ترامب يتحدث عن كساد اقتصادي مشروط بـ2020
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

ترامب يتحدث عن كساد اقتصادي مشروط بـ2020

الوقائع الاخبارية :اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خصومه الديمقراطيين بانتهاج "الشمولية" وتوقع حدوث كساد اقتصادي "غير مسبوق" إذا فازوا في الانتخابات الرئاسية عام 2020.

وقال أمام حشد من أنصاره في لويزيانا: "في سعيهم لتغيير أمريكا أصبح الديموقراطيون أكثر شمولية... هم يقمعون غير الراضين، ويشوهون الأبرياء ويدمرون المعايير القانونية وينظمون المحاكمات الاستعراضية ويحاولون الإطاحة بالديمقراطية الأمريكية من أجل فرض أجندتهم الاشتراكية. أقول لكم بالضبط: إذا عاد الديمقراطيون، سيحدث كساد لم يره أحد على الإطلاق".

وستجري الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 تشرين الثاني 2020 وأعلن ترامب، عن نيته المشاركة فيها.

وسيتم إجراء انتخابات أولية (الانتخابات التمهيدية) لمرشحي الحزب الديمقراطي من فبراير إلى يونيو، وبعد ذلك سيتم في مؤتمر الحزب انتخاب الفائز الذي سيتنافس مع ترامب على المنصب الرئاسي.

ويعتبر نائب الرئيس السابق جو بايدن الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي حسب معظم استطلاعات الرأي، تليه إليزابيث وارين وبيرني ساندرز.

ووفقا لآخر استطلاعات الرأي، فإن ترامب أصبح أقل شعبية من 5 ممثلين عن الحزب الديمقراطي أعلنوا عن خططهم للمشاركة في الانتخابات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.