تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية
شريط الأخبار
الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الامانه: لا نيه لتحويل التكسي المميز إلى تكسي أصفر. المياه توضح: لا انتقادات لاذعة لمدير يعمل منذ سنوات في قطاع المياه
عاجل

تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية

الوقائع الاخبارية :اعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية انها ستخفض وتقدم عروضاً ترويجية على 116 سلعة غذائية وغير غذائية وبنسبة تتراوح من 5 بالمئة الى 50 بالمئة خلال الفترة من 23 تشرين الثاني وحتى الثالث من كانون الأول المقبل . واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاة، أن كافة العروض والتخفيضات متوفرة في جميع اسواق المؤسسة المنتشرة بمحافظات والوية المملكة البالغ عددها 67 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على التفاصيل.

وقال القضاة: إن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة بالتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

وتشتمل التخفيضات على (ارز طويل الحبة، شاي ميداليات، دجاج مجمد، حليب البودرة، حليب كامل الدسم ، زيت زيتون، الزيوت النباتية، بيض المائدة، الاجبان، الطحين، مسحوق كاكاو، طحينية، حلاوة، معكرونة وشعيرية، الشوربات، المربيات، لبن بقري، لبنة، بطاطا مجمدة، حليب طويل الامد، مرتديلا معلبة، تونة وسردين، البقوليات بأنواعها، قهوة مطحونة، عسل، هريس البندورة، برغر بقري)، بالإضافة الى توفر عروض وتخفيضات على المنظفات والشامبوهات والصابون والكريمات. واشار القضاة إلى أن كافة المواد المخفضة قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، مشدداً على ان المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية اساساً لبيع السلع.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.