شريط الأخبار
وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله بالشونة الشمالية مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا بيان صادر عن سلطة العقبة حول سرقة عجلات حاويات العقبة الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران: ان الاوان ان تتوقف الحكومة عن فرض ضرائب جديدة اصابة 26 شخص اثر حادث تصادم بين حافلتين في منطقة الضليل بالزرقاء وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي الطاقة والمعادن تعد خارطة بمواقع مستودعات أسطوانات الغاز العاملة في المملكة بالصور .. حملة جديدة لمياه الرصيفة تضبط اعتداءات جديدة على خطوط المياه التعليم العالي: منح أبناء الشمال والوسط في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة شاهد بالتفاصيل .. دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط مجهولون يطلقون النار على كاميرات مراقبة السرعة في مادبا
عاجل

تخريج دورة اعوان مكافحة المخدرات

الوقائع الاخبارية : احتفل اليوم في ادارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة اعوان مكافحه المخدرات التي عُقدت لموظفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الادارة المحلية ضمن خطط برامج مديرية الامن العام في رفع مستوى الوعي لدى كافه شرائح المجتمع الاردني في الحد من افه المخدرات, وذلك بحضور مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.

وقال العميد الدكتور خالد العجرمي بأن مكافحة هذه الافه الخطرة والحد من انتشارها بات مسؤوليه مشتركه بين كافه جهات ومنظمات الدوله والافراد, مشيرا الى أن جهاز الأمن العام يعمل من خلال إستراتيجية أمنية شاملة بكافة المجالات للقضاء على المخدرات لما تسببه من اضرار على المجتمع والأفراد والتي تعد احد اسباب ومعيقات تطور وتقدم الدوله في مختلف النواحي .

وأكد العميد الدكتور العجرمي على ضرورة التكاتف والعمل المنهجي لتوسيع اطر التوعيه والوصول الى كافه مكونات المجتمع والعمل على تصحيح افكار الشباب وتجنيبهم الوقوع فريسة الجرائم والآفات المتفشية داخل مجتمعاتنا من خلال نشر الوعي والتعريف بمضار ومخاطر تلك الافة ، ولا بد من وضع برامج توعوية جديدة تراعي مختلف الفئات العمرية والمجتمعية .

من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من الاثر الايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات ، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الادارة من خلال شعبها واقسامها المنتشرة في كافة انحاء المملكة وعلى المعابر الحدودية .

وفي نهاية الاحتفال الذي سبقه زيارة لمتحف المخدرات وزع مساعد مدير الامن العام للامن الجنائي الشهادات على المشاركين
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.