تخريج دورات اكاديمية الشرطة الملكية
شريط الأخبار
التربية: صرف علاوة الميدان للسائقين في مديريات التربية والتعليم شاهد بالتفاصيل ... 15 سنة و10 سنوات لشخصين في قضية مخدرات نشطاء للحكومة بيوم الأسير الأردني: "رجعوا ولادنا" العمل تدعو جميع وسائل الاعلام والصحفيين للاطلاع على بيانات المشتغلين للعام ٢٠١٩ محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا
عاجل

تخريج دورات اكاديمية الشرطة الملكية

الوقائع الإخبارية : احتفل اليوم في معهد تدريب عمليات حفظ السلام بحضور مساعد مدير الامن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة بتخريج دورتي اللغة الفرنسية التأسيسية المشتركة واللغة الانجليزية التأسيسية المشتركة والتي اشترك بها عدد من مرتبات مديرية الامن العام و الدفاع المدني وقوات الدرك.

وقال المساعد للعمليات ان عقد مثل هذه الدورات يأتي تطبيقاً للنهج التدريبي التي تعمل به مديرية الامن العام لتطوير أداء المرتبات وتمكينها من الاطلاع على ثقافات وحضارات الشعوب الأخرى، بالإضافة لانعكاسها الايجابي على السمعة الطيبة التي تحققها مشاركاتنا على مدار السنوات الماضية بقوات حفظ السلام ومدى الجاهزية التي كانت تظهر بها قواتنا في العديد من دول العالم التي عانت من الصراعات وعدم الاستقرار .

وأضاف العميد المعايطة أن رجل الأمن العام يجب دائما ان يبحث عن سبل تطوير الذات لتعزيز العلوم والمعرفة التي يتلقاها في المعاهد التدريبية المتخصصة، مشيراً للدور الهام الذي تقوم به الشرطة الاردنية في شتّى مهمات حفظ السلام وموجهاً المشاركين للاستفادة من تلك اللغات وذلك لايصال رسالة جهاز الامن العام النبيلة المتمثلة في تقديم كافة الخدمات في المهام الأممية وأن يكونوا خير سفراء للسلام وممثلين عن المملكة الأردنية الهاشمية.

من جهتهم ثمن الخريجون الدور التدريبي والتعليمي والمعرفي الذي يقدمه جهاز الامن العام من خلال معاهده التدريبية المتخصصة بالاضافة لما يقدمه معهد تدريب عمليات حفظ السلام من تأهيل للمشاركين بقوات حفظ السلام ورفدهم بالخبرات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على اعلى المستويات خلال مشاركاتهم المختلفة حول العالم .

وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط المديرية وزع العميد المعايطة الجوائز التقديرية على الأوائل والخريجين .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.