شريط الأخبار
الخارجية تجدد تأكيدها بمتابعة اوضاع المواطنين الاردنيين الثلاث المختطفين في ليبيا بالفيديو ...المعشر : تأجيل الإقساط المستحقة على المواطنين في جميع البنوك خلال شهر رمضان الرزاز وفريقه يوقعون على وثيقة مليونية المخدرات والعيارات النارية تفاصيل اليومين الأخيرين .. هذا ما جرى مع البشير قبل عزله !! النائب المجالي لحكومة الجباية : ارحموا أصحاب ذوي الاحتياجات الخاصة الضريبة: السبت المقبل دوام لتقديم الإقرارات وتسديد الأرصدة النائب طارق خوري : سارية علم الثورة العربية الكبرى في العقبة بدون علم.. عيب ولي العهد: خلال زيارتهم لقصر رغدان الملك يؤكد ضرورة توفير كل أشكال الدعم لقطاع ريادة الأعمال في الأردن بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها
عاجل

تخريج المشاركين في دورة "اعوان مكافحة المخدرات" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية:  رعى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي،  حفل تخريج المشاركين فيالدورة التدريبية ”أعوان مكافحة المخدرات”، من موظفي الجامعة وعددهم 31 موظفاً وموظفة، وذلك بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، وقد نظمت هذه الدورة إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والدائرة الإدارية في الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على خلو الجامعة من هذه الآفة الخطيرة، واضاف قائلا أنّ عقد هذه الدورة يأتي ترجمة للمثل القائل " درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وحرصاً من الجامعة على تزويد موظفيها بالدورات التدريبية المتخصصة، لاكسابهم المهارات والقدرات اللازمة لرفع كفاءتهم ولتمكينهم من التصدي لهذا المرض المجتمعي، وكخطوة احترازية لإبقاء الجامعة صرحاً علمياً خالياً من هذه الآفة، كما عهدناها في السابق.

كما قدم رئيس الجامعة، الشكر لإدارة مكافحة  المخدرات ممثلة بقيادتها الكفؤة، لدورها في نشر رسائل التوعية،  وحرصها على مد جسور التواصل مع الجامعات لزيادة الوعي بين مختلف فئات المجتمع.

 ومن جانبه قال مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة: إن مديرية الأمن العام كانت قد أطلقت مبادرة ريادية باعتبار عام 2016 عاما لمكافحة المخدرات في المؤسسات التعليمية، وأكد خلو الجامعات الأردنية من هذه الآفة نتيجة الجهود المشتركة في التوعية ومحاولة القضاء على المخدرات بين الطلبة.

كما قدمت السيدة نور كرمول موظفة في عمادة شؤون الطلبة، كلمة بالنيابة عن الموظفين الذين التحقوا بالدورة، أشارت فيها الى الاثر الايجابي الذي تحقق نتيجة الالتحاق بهذه الدورة، حيث تم التعرف على المخدرات من حيث أنواعها وأشكالها وأكثرها انتشاراً بين طلبة الجامعات، والعلامات التي تظهر على المتعاطي وتمييزه.
 
وفي نهاية الحفل، سلم الأستاذ الدكتور الرفاعي والعميد الطراونة الشهادات للمشاركين في الدورة. كما تبادل كل منهما، الدروع تقديراً لكل منهما للتعاون المشترك القائم بين المؤسستين.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.