شريط الأخبار
بالفيديو ...سابقة في تاريخ الحكومات !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية
عاجل

تخريج المشاركين في دورة "اعوان مكافحة المخدرات" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية:  رعى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي،  حفل تخريج المشاركين فيالدورة التدريبية ”أعوان مكافحة المخدرات”، من موظفي الجامعة وعددهم 31 موظفاً وموظفة، وذلك بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، وقد نظمت هذه الدورة إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والدائرة الإدارية في الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على خلو الجامعة من هذه الآفة الخطيرة، واضاف قائلا أنّ عقد هذه الدورة يأتي ترجمة للمثل القائل " درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وحرصاً من الجامعة على تزويد موظفيها بالدورات التدريبية المتخصصة، لاكسابهم المهارات والقدرات اللازمة لرفع كفاءتهم ولتمكينهم من التصدي لهذا المرض المجتمعي، وكخطوة احترازية لإبقاء الجامعة صرحاً علمياً خالياً من هذه الآفة، كما عهدناها في السابق.

كما قدم رئيس الجامعة، الشكر لإدارة مكافحة  المخدرات ممثلة بقيادتها الكفؤة، لدورها في نشر رسائل التوعية،  وحرصها على مد جسور التواصل مع الجامعات لزيادة الوعي بين مختلف فئات المجتمع.

 ومن جانبه قال مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة: إن مديرية الأمن العام كانت قد أطلقت مبادرة ريادية باعتبار عام 2016 عاما لمكافحة المخدرات في المؤسسات التعليمية، وأكد خلو الجامعات الأردنية من هذه الآفة نتيجة الجهود المشتركة في التوعية ومحاولة القضاء على المخدرات بين الطلبة.

كما قدمت السيدة نور كرمول موظفة في عمادة شؤون الطلبة، كلمة بالنيابة عن الموظفين الذين التحقوا بالدورة، أشارت فيها الى الاثر الايجابي الذي تحقق نتيجة الالتحاق بهذه الدورة، حيث تم التعرف على المخدرات من حيث أنواعها وأشكالها وأكثرها انتشاراً بين طلبة الجامعات، والعلامات التي تظهر على المتعاطي وتمييزه.
 
وفي نهاية الحفل، سلم الأستاذ الدكتور الرفاعي والعميد الطراونة الشهادات للمشاركين في الدورة. كما تبادل كل منهما، الدروع تقديراً لكل منهما للتعاون المشترك القائم بين المؤسستين.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.