تخريج المشاركين في دورة "اعوان مكافحة المخدرات" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
شريط الأخبار
المحكمة الإدارية تعيد الصحفيين العقاربة والقرالة وعساف وزارة الصحة تتعامل مع ٤٩ حالة اصيبت بانفلونزا الخنازير "أمن الدولة" تؤجل صدور الحكم بقضية المستوطن المتسلل إلى الأردن العضايلة: الدستور الأردني والرؤية الملكية مرتكزان لحقوق الإنسان وحرية الرأي الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان بالصور .. القبض على المتورطين في قضية سلب فرع أحد البنوك في عمان عباس: إذا ضم الكيان الصهيوني غور الأردن سنلغي الاتفاقيات الدفاع المدني ينقذ شخصين علقت مركبتهم داخل مجرى سيل بمنطقة سد الكفرين إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة اربد المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات وزارة العمل: إصدار وتعديل تشريعات في القانون لحماية حقوق العُمال عطية للرزاز : الحزمة الثالثة خلت من زيادة رواتب متقاعدي المبكر اشتباك بين لاعبي الاهلي وبعض الجماهير في دوري السلة محامي عوني مطيع يكشف حقيقة وجود تسوية مالية في قضية موكله الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل الأرصاد تحذر الأردنيين المسافرين إلى آيسلندا من "منخفض القنبلة" اللوزي: العلاقات الأردنية القطرية كانت على الدوام مميزة وزارة البيئة تضبط كميات من أكياس التسوق المخالفة ديوان المحاسبة : الجمارك صرفت سيارة مع سائق لكل عميد متقاعد الساكت: وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يمنع تكرار جرائم المال العام
عاجل

تخريج المشاركين في دورة "اعوان مكافحة المخدرات" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

الوقائع الإخبارية:  رعى رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي،  حفل تخريج المشاركين فيالدورة التدريبية ”أعوان مكافحة المخدرات”، من موظفي الجامعة وعددهم 31 موظفاً وموظفة، وذلك بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة، وقد نظمت هذه الدورة إدارة مكافحة المخدرات بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والدائرة الإدارية في الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على خلو الجامعة من هذه الآفة الخطيرة، واضاف قائلا أنّ عقد هذه الدورة يأتي ترجمة للمثل القائل " درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وحرصاً من الجامعة على تزويد موظفيها بالدورات التدريبية المتخصصة، لاكسابهم المهارات والقدرات اللازمة لرفع كفاءتهم ولتمكينهم من التصدي لهذا المرض المجتمعي، وكخطوة احترازية لإبقاء الجامعة صرحاً علمياً خالياً من هذه الآفة، كما عهدناها في السابق.

كما قدم رئيس الجامعة، الشكر لإدارة مكافحة  المخدرات ممثلة بقيادتها الكفؤة، لدورها في نشر رسائل التوعية،  وحرصها على مد جسور التواصل مع الجامعات لزيادة الوعي بين مختلف فئات المجتمع.

 ومن جانبه قال مدير ادارة مكافحة المخدرات العميد انور الطراونة: إن مديرية الأمن العام كانت قد أطلقت مبادرة ريادية باعتبار عام 2016 عاما لمكافحة المخدرات في المؤسسات التعليمية، وأكد خلو الجامعات الأردنية من هذه الآفة نتيجة الجهود المشتركة في التوعية ومحاولة القضاء على المخدرات بين الطلبة.

كما قدمت السيدة نور كرمول موظفة في عمادة شؤون الطلبة، كلمة بالنيابة عن الموظفين الذين التحقوا بالدورة، أشارت فيها الى الاثر الايجابي الذي تحقق نتيجة الالتحاق بهذه الدورة، حيث تم التعرف على المخدرات من حيث أنواعها وأشكالها وأكثرها انتشاراً بين طلبة الجامعات، والعلامات التي تظهر على المتعاطي وتمييزه.
 
وفي نهاية الحفل، سلم الأستاذ الدكتور الرفاعي والعميد الطراونة الشهادات للمشاركين في الدورة. كما تبادل كل منهما، الدروع تقديراً لكل منهما للتعاون المشترك القائم بين المؤسستين.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.