شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي

الوقائع الإخبارية: قرر مدعي عام البترا بلال الملكاوي تحويل جثة طفلة (5 سنوات) إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وذلك بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي من قبل الأطباء في مسشفى الملكة رانيا العبدالله.
وكان ذوو الطفلة قد اعتدوا على قسم الطوارئ ومدخل المستشفى كرد فعل على وفاة ابنتهم، ما أدى إلى حدوث أضرار مادية بسيطة تمثلت بتكسير زجاج وجهاز كمبيوتر وبعض الألواح الخشبية، فيما لم يصب الكادر الطبي بأي أذى.
وأتى الاعتداء على المسشفى نتيجة اتهام ذوي الطفلة بوجود سوء تشخيص أدى إلى خطأ طبي ما تسبب بوفاة الفتاة، فيما استبعد مصدر طبي ذلك مؤكدا أن نتيجة الطب الشرعي هي من ستحدد الأسباب التي أدت لوفاة الطفلة.
وشهدت باحات المستشفى تجمعا لذوي الطفلة، وتدخلا من قبل وجهاء وشيوخ العشائر للحد من حالة الاحتقان ووقف الاعتداء على المستشفى، وانتظار نتيجة الطب الشرعي لأنها وحدها من تحدد سبب الوفاة ما إذا كان طبيعياً أو ناتجاً على سوء تشخيص طبي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.