شريط الأخبار
11 % من محكومي الإعدام بالأردن من النساء ترجيح تخفيض أسعار المحروقات لشهر أيلول القادم بالفيديو ...إدارة السير تضبط سائق مركبة ارتكب مخالفة المسير بعكس اتجاه السير بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي

الوقائع الإخبارية: قرر مدعي عام البترا بلال الملكاوي تحويل جثة طفلة (5 سنوات) إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، وذلك بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي من قبل الأطباء في مسشفى الملكة رانيا العبدالله.
وكان ذوو الطفلة قد اعتدوا على قسم الطوارئ ومدخل المستشفى كرد فعل على وفاة ابنتهم، ما أدى إلى حدوث أضرار مادية بسيطة تمثلت بتكسير زجاج وجهاز كمبيوتر وبعض الألواح الخشبية، فيما لم يصب الكادر الطبي بأي أذى.
وأتى الاعتداء على المسشفى نتيجة اتهام ذوي الطفلة بوجود سوء تشخيص أدى إلى خطأ طبي ما تسبب بوفاة الفتاة، فيما استبعد مصدر طبي ذلك مؤكدا أن نتيجة الطب الشرعي هي من ستحدد الأسباب التي أدت لوفاة الطفلة.
وشهدت باحات المستشفى تجمعا لذوي الطفلة، وتدخلا من قبل وجهاء وشيوخ العشائر للحد من حالة الاحتقان ووقف الاعتداء على المستشفى، وانتظار نتيجة الطب الشرعي لأنها وحدها من تحدد سبب الوفاة ما إذا كان طبيعياً أو ناتجاً على سوء تشخيص طبي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.