شريط الأخبار
حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون
عاجل

تبرير لا يصدق لسيدة بيضاء انجبت طفلا داكن البشرة!

الوقائع الإخبارية : نشب نزاع غريب نهاية الأسبوع الماضي بين زوجين في مستشفى جامعة فالنسيا بإسبانيا بسبب إنجاب امرأة طفلا ذا بشرة داكنة اللون.

المرأة التي تبلغ من العمر 24 عاما، اتهمت زوجها بشرب الكثير من القهوة، مما أدى إلى إنجابها مولودا "أسود"، بحسب موقع "oyant.com".

وأثارت الحادثة جدلا كبيرا بين والدي الطفل، فكل طرف منهما يبحث عن تفسير لسبب إنجاب طفل ذي بشرة سوداء من أبوين أبيضين، حيث طلب الرجل من زوجته في غرفة الولادة شرح ما يجري قائلا "أنا لست عنصريا، لا يهمني لون بشرته، لكن هل يعني هذا أنك خُنتني؟

لكن المرأة لم تنتظر كثيرا لتقول لزوجها "لا شيء يمكن أن يبرر لون بشرة المولود إلا القهوة التي تحتسيها كل يوم، أنا لم أخنك، إنك تشرب القهوة دائما ليلا ونهارا، كل ساعة، وهذا هو السبب الوحيد لذلك".

واستطاعت المرأة اقناع زوجها حيث قال: "أشعر بالخجل لأنني شككت في شريكتي صحيح أنني أشرب الكثير من القهوة في الآونة الأخيرة وهذا قد يكون له تأثير بطريقة أو بأخرى على لون بشرة المولود بالتأكيد أنا أثق بشريكتي، لن أقوم بإجراء اختبار الأبوة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.