شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

بوفون يعود إلى "السيّدة العجوز".. ولو احتياطياً!

الوقائع الإخبارية : بعد مسيرة حافلة في الملاعب، انطلقت قبل 24 عاماً، يبدو الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون على أعتاب محطة جديدة، لم تكن متوقعة لكثيرين، ستمثل بالطبع إضافة تاريخية.

فقد أكدت تقارير عدة أنّ بوفون يبدو في طريق عودته إلى ناديه السابق "يوفنتوس" الإيطالي، وذلك بعد موسم واحد أمضاه في صفوف "باريس سان جرمان" الفرنسي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، فإنّ الحارس الإيطالي، 41 عاماً، سيعود إلى "يوفنتوس" الذي انضم إليه عام 2001 وبقي في صفوفه حتى عام 2018 (بما فيه عام في الدرجة الثانية).

وأكّدت الصحيفة أيضاً أنّ حارس "يوفنتوس"، ماتيا بيرين، يقترب حالياً من الرحيل عن ناديه بحثاً عن مغامرة جديدة، ولذلك تسعى إدارة "السيدة العجوز" لإيجاد بديل مناسب.

ويرحب بوفون، وفق "آس" بالعودة إلى ناديه السابق، ولا يمانع حتى أن يكون بديلاً لحارس الفريق الأساسي، البولندي فويتشيك تشيزني.

كما أنّه سيكون سعيداً باللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحثاً عن الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه في مسيرته الكروية الطويلة.

يشار إلى أن بوفون لعب لأندية "بارما" و"يوفنتوس" و"سان جرمان"، طوال مسيرته الكروية الحافلة التي انطلقت عام 1995.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.