بوفون يعود إلى "السيّدة العجوز".. ولو احتياطياً!
شريط الأخبار
بالصور...(3) وفيات وإصابة اثر حادث تصادم في مأدبا مندوباً عن جلالة الملك...ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ "مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة
عاجل

بوفون يعود إلى "السيّدة العجوز".. ولو احتياطياً!

الوقائع الإخبارية : بعد مسيرة حافلة في الملاعب، انطلقت قبل 24 عاماً، يبدو الأسطورة الإيطالية جيانلويجي بوفون على أعتاب محطة جديدة، لم تكن متوقعة لكثيرين، ستمثل بالطبع إضافة تاريخية.

فقد أكدت تقارير عدة أنّ بوفون يبدو في طريق عودته إلى ناديه السابق "يوفنتوس" الإيطالي، وذلك بعد موسم واحد أمضاه في صفوف "باريس سان جرمان" الفرنسي.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، فإنّ الحارس الإيطالي، 41 عاماً، سيعود إلى "يوفنتوس" الذي انضم إليه عام 2001 وبقي في صفوفه حتى عام 2018 (بما فيه عام في الدرجة الثانية).

وأكّدت الصحيفة أيضاً أنّ حارس "يوفنتوس"، ماتيا بيرين، يقترب حالياً من الرحيل عن ناديه بحثاً عن مغامرة جديدة، ولذلك تسعى إدارة "السيدة العجوز" لإيجاد بديل مناسب.

ويرحب بوفون، وفق "آس" بالعودة إلى ناديه السابق، ولا يمانع حتى أن يكون بديلاً لحارس الفريق الأساسي، البولندي فويتشيك تشيزني.

كما أنّه سيكون سعيداً باللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحثاً عن الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الوحيد الذي لم يحققه في مسيرته الكروية الطويلة.

يشار إلى أن بوفون لعب لأندية "بارما" و"يوفنتوس" و"سان جرمان"، طوال مسيرته الكروية الحافلة التي انطلقت عام 1995.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.