شريط الأخبار
توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية زليخة تقترح حل وزارة الأوقاف لتوفير مطالب المعلمين بالتزامن مع إضراب المدارس .. مسيرة إلى نقابة المعلمين لدعم العلاوة القانوني قاسم: الحكومة استدرجت المحكمة الدستورية بشأن اتفاقية الغاز مصدر: لا تأثير لأي انقطاع نفطي على المملكة
عاجل

بوركلمانز يُحرج الاتحاد الأردني

الوقائع الاخبارية :تسبب البلجيكي فيتال بوركلمانز، بمزيد من الاحراج للاتحاد الأردني لكرة القدم والذي تعاقد معه لمدة أربع سنوات أملاً بالوصول لمونديال قطر 2022.

وكان الاتحاد الأردني قد أعلن تجديد الثقة ببوركلمانز قبل نحو أسبوع، رغم الانتقادات التي كانت توجه له من جراء تراجع أداء ونتائج المنتخب في بطولة غرب آسيا الأخيرة وبطولة الصداقة.

ويبدو أن الاتحاد الأردني يتحسب لقيمة الشرط الجزائي، مما يدفعه للتفكير ملياً قبل الاقبال على أي خطوة قد تطيح بوركلمانز.

وبعد الفوز الهزيل على الصين تايبيه "2-1"، في مستهل المشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، والأخطاء التي ارتكبت في المباراة، عاد بوركلمانز ليرتكب ذات الأخطاء، وظهر أنه لم يستوعب الدرس.

وتأكد فعلياً أن بوركلمانز مدرب غير متمكن من القراءة الفنية للمباريات وقدرات الخصم، ولا يحسن توظيف اللاعبين في أرض الملعب، حيث كشفت الخسارة الودية أمام باراجواي "2-4"، مساء الثلاثاء حقيقة الأمر.

وكان الأردن قريبا من تسجيل فوز تاريخي على باراغواي بعدما تقدم في الشوط الأول بهدفين نظيفين، قبل أن يتلقى في الشوط الثاني أربعة أهداف، وكادت أن تتضاعف لولا تألق الحارس عامر شفيع.

ورغم الانتقادات الاعلامية والجماهيرية التي وجهت لبوركلمانز بعد مباراة الصين تايبيه وإجرائه لأول تبديل في الدقيقة "80"، كان المدرب يكرر الأخطاء حيث لم يجر أي تبديل في مباراة باراجواي إلا بعد تعرض شباك عامر شفيع لثلاثة أهداف.

وطالبت جماهير الكرة الأردنية وعدد من المحليين والمدربين على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد نهاية مباراة باراجواي تحديداً، باقالة فيتال بوركلمانز من منصبه إذا أراد منتخب النشامى أن يمضي بثقة نحو تحقيق طموحاته في بلوغ مونديال قطر.

جدير بالذكر أن بوركلمانز لم يتسلم بحياته التدريبية منصب المدير الفني لأي منتخب قبل منتخب الأردن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.