بنك صفوة الإسلامي يرعى بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين
شريط الأخبار
(4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية
عاجل

بنك صفوة الإسلامي يرعى بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين

الوقائع الاخبارية : رعى بنك صفوة الإسلامي بازار السلك الدبلوماسي الخيري لمبرة أم الحسين بنسخته الخامسة والخمسين، التي افتتحت فعالياتها سمو الأميرة بسمة بنت طلال، والتي شهدت مشاركة ما يزيد على 50 سفارة وهيئة دبلوماسية عربية وأجنبية معتمدة لدى المملكة.

وقد جاءت رعاية البنك للبازار المخصص ريعه بالكامل لدعم أطفال المبرة، في إطار استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي تعبر عن قيم البنك وثقافته، فضلاً عن التزاماته التكافلية التي يضعها على عاتقه، والتي يحرص على تأديتها لدعم مختلف القطاعات والفئات بما فيها مؤسسات المجتمع المدني التي يسعى لمساندتها وإنجاح فعالياتها لتحقيق أهدافها وغاياتها النبيلة على طريق المساهمة في إحداث الفوارق الإيجابية وتأمين مستقبل أفضل لأبناء المجتمع بالتركيز على الأطفال والأيتام الأقل حظاً.

وبِهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي، قائلاً: "نسعى للارتقاء بمجتمعنا المحلي ليس فقط من خلال مساهمتنا في تطوير العمل المصرفي الإسلامي بما يتضمنه من خدمات ومنتجات عصرية ومرنة، بل وعبر الخدمات التي تحمل أبعاداً إنسانية وتنموية".

ويشار إلى أن البنك يمتلك استراتيجية شاملة وبعيدة المدى للعمل المؤسسي المجتمعي، تواكب المفاهيم العصرية، وتتجدد سنوياً حسب الاحتياجات، لتقدم مع ما تتضمنه من برامج ومبادرات ونشاطات ورعايات، قيمة نوعية مضافة لكافة المعنيين وأصحاب العلاقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.