شريط الأخبار
النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية البدور: اجتماع بين الحكومة ونقابة المعلمين في التربية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي د. هاني الملقي : لن أجنح للصمت حينما يجب الكلام !! ..تفاصيل بالاسماء ..مرشحون لمقابلات من أجل التوظيف لدى "الزراعة" مسؤول حكومي: الأردن شكل خليط أشبه بلوحة الموزاييك "التعليم العالي" ترد على انتقادات زيادة أعداد المقبولين في الجامعات الرسمية
عاجل

بنك صفوة الإسلامي يرعى المُنتدى الاقتصادي الأردني الثاني

الوقائع الاخبارية :قدم بنك صفوة الإسلامي رعايته للمنتدى الاقتصادي الأردني الثاني الذي أقيم مؤخراً في البحر الميت على مدار يومين تحت شعار "النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل والتقدم نحو أهداف التنمية المستدامة"، بتنظيم من مجلس النواب، وبرعاية ملكية سامية، وبحضور دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، والهادف لدعم وتعزيز الحوار والشراكة بين مختلف القطاعات للوصول إلى سياسات مُحفزة للنمو الاقتصادي ورصد التطورات المالية والنقدية في الاقتصاد الوطني.

وفي تعليق له على هذه الرعاية، قال الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي، سامر التميمي: "فخورون بدعمنا للنسخة الثانية من المنتدى الاقتصادي الأردني، والذي نجسد عبره حرصنا على دعم مختلف الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضورنا ضمنها بالتركيز على الاقتصادية منها. ويعكس هذا الدعم مشاركتنا الفاعلة في خدمة ودعم الاقتصاد الوطني بشكل مباشر وغير مباشر، بما لا يقتصر على مجال عملنا الأساسي، بل بما يمتد ليشمل تنفيذ النشاطات المجتمعية المتضمنة برامج الرعاية الداعمة للجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة."

هذا ويدمج بنك صفوة الإسلامي استثماراته ونشاطاته التشغيلية والمجتمعية المتنوعة مع التحديات الفعلية، إيماناً منه بأنه صناعة الغد الأفضل تتطلب تركيز وتكثيف الجهود لتشكيل فوارق حقيقية مستدامة تنسجم مع أولويات وأهداف التنمية الوطنية. ويشار إلى أن المنتدى اشتمل على العديد من الفعاليات والجلسات التي ناقشت عدة مواضيع، منها مصفوفة النمو وبرنامج الإصلاح الاقتصادي، وربط النمو الاقتصادي بأجندة 2030 من أجل التنمية المستدامة، ومؤشرات تسهيل ممارسة الأعمال، إضافة إلى تخفيض تكلفة ممارسة الأعمال عبر جلسات متوازية تناولت قضايا التمويل والنقل والمياه والطاقة وغيرها
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.