بنزيمة يعلق على وصفه بـ'الأسطورة'.. وتشكيل 'ثنائي' مع هازارد
شريط الأخبار
مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير" الدوريات الخارجية تنقذ عائلة حوصرت على طريق الموجب شاهد بالصور .. اغلاقات وانهيارات في عدد من طرق محافظة الكرك والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة الأشغال تنفي حدوث انهيار أتربة بمشروع جسر زرقاء ماعين
عاجل

بنزيمة يعلق على وصفه بـ'الأسطورة'.. وتشكيل 'ثنائي' مع هازارد

الوقائع الاخبارية :أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير على غلطة سراي التركي (6-صفر) بدوري أبطال أوروبا، معلقا عن تجاوزه رقم أسطورة النادي الملكي السابق ألفريدو دي ستيفانو.

وكان الأسطورة المدريدية ألفريدو دي ستيفانو، يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي المرينغي برصيد 49 هدفا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتجاوزه بنزيمة إلى (50 هدفا) بتسجيله في مرمى غلطة سراي التركي في رابع جولات دوري الأبطال.

وقال بنزيمة معلقا على تجاوزه رقم دي ستيفانو في أوروبا: "لا أعتبر نفسي أسطورة، وعندما وقعت لهذا النادي كان بمثابة حلم لي، والآن أشعر بسعادة لما وصلت إليه، وسأستمر على هذا الأداء لطالما أستطيع مساعدة فريقي للوصول لأعلى مستويات".

وفيما يتعلق بتسجيل زميله رودريجو جويس ثلاثة أهداف، قال النجم الفرنسي : "أمر رائع للغاية، لأنه ليس لديه أي خوف في ظل سنه البالغ 18 عاما، ويروق لي الأمر عندما أشاهد لاعبا شابا يلعب هكذا".

وحول تشكيله ثنائيا مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق بنزيمة قائلا:"جيد جدا وستتحسن رويدا رويدا، وهازارد لاعب كبير وسنثبت قدارتنا سويا مع مرور المباريات"، وفق ما نقلت "آس" الإسبانية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.