شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير !

الوقائع الاخبارية : إشارة لما تم نشره على عدد من المواقع والصحف اليومية بخصوص انشاء عدد من الميادين في بلدية اربد الكبرى ولما احدث هذا الموضوع من جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.
تؤكد بلدية اربد الكبرى انها تهدف دائما لتقديم الخدمات بشكل متكامل لابناء المجتمع كما انها تسعى دائماً لإيجاد الحلول المثلى التي تعمل على الحد من ازدحامات السير التي تعاني منها المدينة بالإضافة إلى الحد من حوادث المرور والحفاظ على الأرواح والممتلكات.
وعليه تؤكد البلدية ان انشاء جميع هذه الميادين يتم بعد اجراء دراسات مرورية لواقع الحال في الشوارع والطرق ومدى الحاجة لانشاء ميدان او اشارة او تقاطع وتتم جميع هذه الدراسات من قبل مختصين ومهندسين مرور هم اصحاب القرار في وضع هذه الميادين من عدمه.
كما ان البلدية تؤكد ان وجود هذه الميادين عمل على التخفيف من ازمة السير في المواقع التي وضعت بها بالإضافة لتقريب المسافات لسائقي المركبات وتؤكد البلدية انها تستقبل جميع الملاحظات الواردة من قبل المواطنين وتقوم بمطالعتها والأخذ بها على محمل الجد وان البلدية منفتحة على استقبال جميع الآراء من قبل المواطنين الكرام
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.