بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟
شريط الأخبار
اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين الخارجية : سيتم التحقق من صورة الطفل المفقود " ورد الربابعة " مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي وفاة شاب اثر صعقة كهربائية في اربد بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الى 10.9 مليار دينار التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين المعاني يحسمها : لاصحة باعادة دفع رسوم التسجيل وشراء الكتب لطلبة المدارس 11 إصابة إثر تسرب غاز الامونيا من أحد المصانع بمنطقة الدرة بالعقبة ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك الأسير الأردني مرعي يهدد بالإضراب المفتوح عن الطعام توقف الضخ المائي عن مناطق في شمال الكرك بسبب ربط خطوط رئيسية جديدة الصفدي عن المعتقلين في الخارج: الظروف تتطلب العمل خلف الاضواء هل ستقع وزارة "التربية" في مأزق الإضراب مجدداً؟ وفاة شخص اثر انهيار أتربة عليه في محافظة العقبة والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر توضيح حول ما ينشره السيد سليمان هملان الحساسين حول عرقلة استثماره من قبل سلطة العقبة بالرغم من مضيّ سنوات على اختفائه .. هل كانت الصورة للطفل ورد الربابعة ؟
عاجل

بعد سنوات على رحيلها: فنان يصف الأميرة ديانا بالثرثارة وما قصة شجار ممثلين عالميين من أجلها؟

الوقائع الاخبارية :قام المغني الإنكليزي إلتون جون بكشف عض خفايا حياة الأسرة الملكية في كتاب سيرة ذاتية عنوانه Me من المتوقع أن يصدر في 14 اكتوبر تشرين الأول الحالي.

ونشرت مجلة Town And Country مقتطفات من الكتاب وجاء فيها أن الفنان أظهر الوجه الآخر للأميرة الراحلة. وكتب: "كانت تتمتع بموهبة التواصل الاجتماعي وبالقدرة على جعل الآخرين يشعرون معها بالارتياح".

وأضاف: "كانت صحبتها رائعة، كانت ثرثارة حقيقية. يمكنك أن تطلب منها قول ما تشاء وكانت تفعل ذلك".

وأشار إلى أنه دعاها يوماً لحضور حفل نظمه بحضور النجمين سيلفستر ستالون وريتشارد غير. وتابع أن الأخير والأميرة أصبحا مقربين بعد مرور مدة قصيرة.

وعلق في كتابه بحسب ما نقلته أيضاً صحيفة Daily Mail: "كانت تعيش مرحلة الانفصال عن الأمير تشارلز في موازاة انفصال ريتشارد عن سيندي كرووفيرد. وانتهى بهما الأمر إلى الجلوس والحوار أمام الموقدة".

واشار إلى أن هذه الصداقة لم تعجب النجم سيلفستر ستالون لافتاً إلى أن أحد المدعوين شاهد الأخير وزميله وكأنهما يصفيان الحسابات عن طريق الشجار بشأن خلافهما حول الأميرة ديانا.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.