شريط الأخبار
الفيصلي يعزز صفوفه بالصربي ديجان (الكهرباء الأردنية) : لا تغيير على أسعار الكهرباء وارتفاع قيمة الفواتير موسمي خلال الشتاء شاهد بالفيديو ... ممدوح العبادي: القنوات الدينية سبب ''العلة'' غرام الذهب يرتفع 70 قرشا هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016 عباس يتطلع للعمل مع ترامب "من أجل السلام" شاهد بالصورة .... هل تخفى النسور خلال زيارته للعقبة؟ الافراج عن اثنين من المعلمين المعتقلين .. وفريحات يدعو لاخلاء سبيل البقية تخصيص 15 دونماً لتوسعة مقبرة سحاب الأردن يستضيف اجتماعا تقنيا لوقف اطلاق النار في اليمن أخطر 6 معلومات حول مايك بنس نائب دونالد ترامب وثائق تكشف بأن مؤسسة حكومية توقع عقداً مع محام براتب 9 الاف دينار حادث سير مروع يتسبب بوفاة سائق دراجة واصابة خمسة آخرين في السلط بالتفاصيل...فيديو جديد لداعش يتحدث فيه أردني من الزرقـاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي: الأردن يدعم أي جهد يوقف الاقتتال في سورية النائب صداح الحباشنة : لهذا طلبت من النواب عدم التصويت عالموازنة!! اخلاء 35 اسرة جديدة من عمارات سكنية مجاورة لمنطقة انهيار العمارات الثلاث في الجوفة شاهد في بث مباشر ...مراسم تنصيب ترامب رئيساً للولايات المتحدة الامريكية ما حقيقة وفاة طفلة بجرعة "هيروين" بالرصيفة...اليكم التفاصيل شاهد تفاصيل اجتماع وزراء الداخلية والتنمية والاشغال ومدير الامن العام حول انهيار مبنى الجوفة
عاجل
 

بعد تهديـده بخلـع ملابسه امـام دائـرة الجمارك..الحمود يحيل الزيودي للجنة العليا

الوقائع الإخبارية : التقى مدير عام دائرة الجمارك العامة اللواء وضاح الحمود، الأربعاء، الناشط المعاق حركيا الدكتور عبدالسلام الزيودي بعد أن لوّح الأخير بخلع ملابسه أمام المبنى الرئيس للدائرة في منطقة العبدلي "للكشف عن اعاقته أمام الناس وطلب بيان سبب سحب الاعفاء الجمركي منه".

وقال الزيودي في تصريح صحفي له إنه يعاني من اعاقة حركية اضطرته لتبديل مفاصله بأخرى صناعية، واعاقة في الوركين وانحناء في العامود الفقري، غير أن دائرة الجمارك قامت بسحب الاعفاء منه.

ومن جانبه، قال مدير العلاقات العامة في دائرة الجمارك العامة، خالد النمرين، إن اللواء الحمود التقى صباح الأربعاء مع المواطن الزيودي وذلك بعد احتجاجه على سحب الاعفاء منه، مشيرا الى ان قرار سحب الاعفاء جاء لكون الانظمة والتعليمات لا تنطبق عليه.

وأضاف ان الحمود قرر عرض الزيودي على اللجنة العليا لشؤون المعوقين مرة اخرى، وهي من سيقرر مصير الاعفاء الخاص به.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.