شريط الأخبار
تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية
عاجل

بعد أزمة صحية أثناء التصوير مع عابد فهد.. فنان سوري كبير يفارق الحياة!

الوقائع الإخبارية : نعت شركتا "صبّاح أخوان" و"إيبلا للإنتاج الفني" الفنان السوري القدير فوّاز جدوع، الذي تعرض لأزمة صحيّة مفاجئة بعد ظهر أمس السبت، وذلك أثناء تصويره أولى مشاهده في مسلسل "دقيقة صمت" في اللاذقية.
وفي التفاصيل أنّ جدوع نُقل على إثر الأزمة الى المستشفى، لكنه ما لبث أن فارق الحياة بين زملائه الذين كانوا بجانبه، ومنهم الممثل عابد فهد.
وتقدم كل من المنتج صادق الصبّاح والمنتج هلال أرناؤوط وأسرة مسلسل "دقيقة صمت"، بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد الغالي، راجين "من الله العليّ القدير أن يتغمده بواسع رحمته. إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.