بعث رسائل "مسيئة" لزوجته عبر "الواتساب".. لن تصدقوا عقوبته!
شريط الأخبار
البكار: إحالة 72 قضية من تقرير ديوان المحاسبة إلى مكافحة الفساد "مالية النواب" تمهل الحكومة 60 يوما لتوضيح ما ورد بتقرير ديوان المحاسبة 2017 السعود: أمريكا لم تسمح للأردن باستخراج النفط الطراونة: ندرس إعداد قانون لالغاء اتفاقية غاز الاحتلال النائب الظهراوي : الحكومة تغرق السوق بالحليب المستورد ..والانتاج المحلي يعاني الصحة: ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير في الأردن شاهد بالصور ... حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي وزارة المياه والري: ضبط صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب في وادي السير توجيه 745 انذارا واغلاق 49 موقعا لمخالفات تتعلق بمنع التدخين في الاماكن العامة الضمان : اشتراك " نايف الطورة " صحيح ومتوافق مع القانون والانظمة "النواب" يقرر إرجاء النظر بإلغاء إتفاقية "استكشاف البترول" أسبوعين الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات زواتي: هذه الشركة لم تلتزم بدفع مليون دولار للحكومة وزارة العمل: "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل مذكرة نيابية تطالب بشمول متقاعدي الضمان بزيادة الرواتب هام من "الضمان" بشأن صرف الرصيد الادخاري من حساب التعطل للمتقدمين عامل يعتدي طعنا على رئيس قسم في بلدية اربد الكبرى د. العتوم: مستشفى جرش يخلو من انفلونزا الخنازير "المطاعم السياحية" تحذّر من إغلاق منشآت بعد رفع رسوم تصاريح العمالة (النقل البري) تحصر دورها في (باص عمان الزرقاء السريع) بالدراسات والتصاميم
عاجل

بعث رسائل "مسيئة" لزوجته عبر "الواتساب".. لن تصدقوا عقوبته!

الوقائع الاخبارية : حكمت محكمة إماراتية بالسجن شهرين على مواطن، أدين بإرسال رسائل مسيئة ومهينة لزوجته عبر تطبيق "واتساب".

وقالت محكمة الاستئناف في أبوظبي إن الزوجة قدمت ادعاء ضد زوجها، مشيرة إلى "هناك بعض المشكلات وسوء الفهم بينهما، لكنه بدلا من أن يتحدث معها لحل هذه القضايا، فاجأها بإرسال نصوص مسيئة ومهينة عبر الهاتف".


ولفتت الزوجة إلى "أن زوجها أساء إليها مرات عدة وحاولت إيقافه، لكن دون جدوى ثم قررت بعد ذلك تقديم شكوى ضده في المحكمة" فيما اتهم الادعاء الإماراتي الرجل بإساءة معاملة زوجته، وانتهاك القانون عبر الإنترنت.

وكانت المحكمة الجنائية الابتدائية قد حكمت عليه في وقت سابق بالسجن لمدة شهرين، وبالسجن لمدة خمس سنوات مع وقف التنفيذ، لكن الرجل طعن في الحكم في محكمة الاستئناف، ونفى التهم الموجهة إليه، مشددا على أنه أدين ظلما.

وخلال الجلسة الأخيرة، قال المدعى عليه للمحكمة إن "زوجته وجهت إليه اتهامات ضارة بسبب بعض الخلافات العائلية"، مشددا على أنهما ما زالا متزوجين، لكن زوجته تقدمت بطلب الطلاق وتريد حضانة أطفالهما".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.