بعثة الحج العسكرية تصل أرض الوطن
شريط الأخبار
طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175%
عاجل

بعثة الحج العسكرية تصل أرض الوطن

الوقائع الإخبارية: وصلت بعثة الحج العسكرية (٤٦)، اليوم الأربعاء، إلى أرض الوطن عبر حدود المدورة بعد أدائها لمناسك الحج.
وقال رئيس البعثة العميد الركن ظاهر المقدادي إن جميع أعضاء البعثة وصلوا بصحة جيدة، ولم تسجل بينهم أي إصابات أو حالات مرضية، مشيداً بالإجراءات التي قدمها العاملون على الحدود من الجانبين الأردني والسعودي والتي أسهمت بتسريع الإجراءات وتوفير الوقت والجهد على أعضاء البعثة التي ضمّت عسكريين عاملين ومتقاعدين، ومجندات من القوات المسلحة برفقة محارمهن، وعدد من المحاربين القدامى والمصابين العسكريين من الهيئة الخيرية الهاشمية، وعدد من موظفي الديوان الملكي الهاشمي.
وقدم أعضاء البعثة شكرهم إلى جلالة القائد الأعلى على هذه المكرمة الملكية وشكروا القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي التي سخرت كل امكانياتها لتسهيل أداء مناسك الحج لهم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.