بشار ينقلب على رجاله.. هروب مسؤول كبير بملايين الليرات
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

بشار ينقلب على رجاله.. هروب مسؤول كبير بملايين الليرات

الوقائع الاخبارية : تناقل إعلاميون في مدينة جبلة السورية هروب المدعو " آيات بركات" قائد مليشيا الدفاع الوطني بمدينة جبلة التابعة إلى اللاذقية، إلى لبنان، فارا بملايين الليرات.
ويأتي هروب بركات بحسب ما تم تداوله بعد صراعه مع مليشيا " الحارث" بالقرداحة، والتي يقودها بشار طلال الأسد ابن عم بشار.
وبحسب مصادر محلية بالمدينة فإن هروب بركات قد تردد بعد اعتقال ذراعه الأيمن " سمؤال منى" على يد مليشيات الأمن.
وقد تمكن بركات من الهروب بعد اعتقال ذراعه الأيمن، حيث باتت مقرات مليشياته فارغة، بعد أن تم تطويقها من قبل مليشيات الأمن، ولا يستبعد أن يتم ملاحقتهم جميعا، وتفكيك مقراتهم من المليشيات.
وقد ظهر اسم آيات بركات في عام 2013، في مدينة جبلة، وذلك لعلاقته القوية بحافظ مخلوف شقيق رجل الأعمال السوري الشهير رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد.
وقد مارس بركات جميع اساليب الابتزاز والنهب على أهالي جبلة منها مصادرة المنازل والفيلات، وأموال طائلة مقابل إطلاق سراح أبنائهم المعتقلين، وقتلهم في حالة عدم دفع الفدية.
ورغم كل ما قامت به مليشيا بركات فقد تم إثارة الكثير من التساؤلات عن سبب قيام مليشيات الأمن بتفكيك هذه المليشيا واعتقال أفرادها، وهروب قائدها بملايين الليرات.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.