بسبب استخدامها كلمات من حديث نبوي شريف هجوم حاد على أصالة.. وهي توجه رسالة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري لهجوم حاد من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب استخدامها كلمات من حديث نبوي شريف، ضمن أغنيتها الخليجية الجديدة "رفقا" في ألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث تضمنت الأغنية، التي كتبها الشاعر محمد أبو نعمة: "رفقاً بمن عنهن قيل، استوصوا خيراً بالنساء، فقد خلقن بضعفهن، وزادهن الله حياء".

ولم يقف الهجوم عند استخدام ألفاظ من حديث نبوي شريف، لكن أيضاً جاء من عدد من السيدات لتكريسها فكرة ضعف النساء والسيدات.

من ناحية أخرى، وجهت أصالة رسالة لمتابعيها عبر حسابها على "تويتر"، تروج للألبوم حيث كتبت قائلة: "‏يبعث الله لنا رسائله.. يهزّنا يمتحن العقل فينا.. يكشف النّفوس يبعث الصّبر.. ولكنّ بسهولة قصّوى إنّ سلّمنا للصدق روحنا.. سنرى رسائل الله.. فالحمد لله الّذي غمر روحي رعاية وامتحان ‎#لاتستسلم"

وكشفت أصالة عن سر اختفاء منشوراتها السابقة على حسابها بموقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنها رسمت خطة تسويقية مبتكرة لألبومها الجديد "لا تستسلم"، حيث كتبت قائلة: "كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم .. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبًا، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي، طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، ولكنّ لا شيء يكون إلّا إنّ شاء الله".