بحارة الرمثا يسلمون مطالبهم الى وزارة الداخلية
شريط الأخبار
وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق الخدمة المدنية ينفي المعلومات المتداولة عن برنامج إعادة هيكلة الرواتب
عاجل

بحارة الرمثا يسلمون مطالبهم الى وزارة الداخلية

الوقائع الاخبارية : سلم بحارة الرمثا مطالبهم المتعلقة بتسريع اجراءات التفتيش والتخليص على البضائع من سوريا الى وزير الداخلية سلامة حماد.

وقالوا ان حماد أوعز باتخاذ الاجراءات الكفيلة بتنفيذ المطالب في إطار القوانين والأنظمة والتعليمات النافذة وتحقق الرغبة للعامة وللبحارة خاصة..

وبين البحارة «وهم العاملون على نقل البضائع بين الاردن وسوريا» انه تم التواصل مع وزير الداخلية من خلال المحافظ السابق الدكتور احمد سمارة، مشيرين الى انه تم الإيعاز هاتفيا لإدارة حدود جابر بتنفيذ التوصيات والمقترحات المقدمة.

واشاروا الى انه تم اتخاذ الإجراءات التي تضمن الإسراع وعدم تاخير السيارات الخاضعة للتفتيش والإيعاز لرفع منع المغادرة عن مجموعة من البحارة شريطة عدم تكرار مخالفتهم والالتزام بالتعليمات النافذة.

وبينوا انه سيصار الى عرض بقية الطلبات الواقعة ضمن اختصاص الغير، واتخاذ الراي بما يحقق الهدف المنشود ومنها اعتماد تعرفة جمرك عمان لترسيم البضائع، وتنوع ادخال البضائع حتى يتسنى للبحارة تفادي دفع مبالغ ترسيم مرتفعة/ حسب الأصول).

وأشاروا الى انه تم تأكيد أهمية الثقة والاحترام بين الكوادر العاملة داخل الحدود والمسافرين عامة والبحارة خاصة، من منطلق المسؤولية الوطنية المشتركة، بما يضمن المحافظة على النظام العام وسيادة القانون.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.