شريط الأخبار
وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا رئاسة الوزراء عن توافر شاغر رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية شاهد كلمة نائل الكباريتي التي اعتبرها الرزاز جلد للذات وسوداويه وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات
عاجل

بالفيديو... عامل بناء أمريكي يدخل عالم الشهرة بعد تقليده شخصية ترامب باحترافية

الوقائع الاخبارية : نشرت صحيفة "ديلي ميل” مقطع فيديو مثير يظهر فيه عامل بناء في نيويورك، وهو يقلد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام زملائه في موقع العمل، حيث شاهد الفيديو ما يزيد عن ‪مليون خلال عشرة أيام بعد انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "توماس موندي”، صاحب الـ58 عامًا، قد ظهر في الفيديو وهو يتكلم بأسلوب يشبه الرئيس الأمريكي، كما حاول تغيير تعبيرات وجهه وحركات يديه حتى نجح في تقليد شخصية "ترامب”، لينشر بعدها الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل ” فإن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقلد فيها "موندي” شخصية الرئيس الأمريكي، حيث أنه قام بنشر فيديو مضحك عندما صرح "ترامب” بترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2015.
وفي حديثه أشار "موندي” أنه قد تلقى العديد من المكالمات التي طلب فيها عدد من المنتجين التعاقد معه ليقوم بدور "ترامب” في حفلات الزفاف، والأفلام السينمائية، والندوات الخيرية خلال السنوات القادمة، كما أنه يستعد لتقديم برنامج على قناة أمريكية لم يكشف عنها.
يذكر أن موهبة "موندي ” قد ظهرت عندما كان جالسًا يتناول الغداء مع مجموعة من زملائه في إحدى محطات السكك الحديدية، بعدما طلب منه أحدهم تقليد شخصية الرئيس الأمريكي حيث أنه يشبهه كثيرًا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.