شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

بالفيديو... عامل بناء أمريكي يدخل عالم الشهرة بعد تقليده شخصية ترامب باحترافية

الوقائع الاخبارية : نشرت صحيفة "ديلي ميل” مقطع فيديو مثير يظهر فيه عامل بناء في نيويورك، وهو يقلد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمام زملائه في موقع العمل، حيث شاهد الفيديو ما يزيد عن ‪مليون خلال عشرة أيام بعد انتشاره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان "توماس موندي”، صاحب الـ58 عامًا، قد ظهر في الفيديو وهو يتكلم بأسلوب يشبه الرئيس الأمريكي، كما حاول تغيير تعبيرات وجهه وحركات يديه حتى نجح في تقليد شخصية "ترامب”، لينشر بعدها الفيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر”.
ونقلاً عن صحيفة "ديلي ميل ” فإن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقلد فيها "موندي” شخصية الرئيس الأمريكي، حيث أنه قام بنشر فيديو مضحك عندما صرح "ترامب” بترشحه لرئاسة الولايات المتحدة عام 2015.
وفي حديثه أشار "موندي” أنه قد تلقى العديد من المكالمات التي طلب فيها عدد من المنتجين التعاقد معه ليقوم بدور "ترامب” في حفلات الزفاف، والأفلام السينمائية، والندوات الخيرية خلال السنوات القادمة، كما أنه يستعد لتقديم برنامج على قناة أمريكية لم يكشف عنها.
يذكر أن موهبة "موندي ” قد ظهرت عندما كان جالسًا يتناول الغداء مع مجموعة من زملائه في إحدى محطات السكك الحديدية، بعدما طلب منه أحدهم تقليد شخصية الرئيس الأمريكي حيث أنه يشبهه كثيرًا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.