بالفيديو...هل تزوجت رضوى الشربيني من ملياردير مغربي؟
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

بالفيديو...هل تزوجت رضوى الشربيني من ملياردير مغربي؟

الوقائع الإخبارية: علقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن زواجها من ملياردير مغربي.

الإعلامية المصرية ردت على هذه الأنباء، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، حيث نفت صحة هذه الأنباء تماما.

رضوى قالت مازحة: "مين الملياردير المغربي؟.. مين هو؟ طب اتعزمت أنا ولا ماتعزمتش وماعرفش اسمو لحد دلوقتي، هو في المغرب وأنا عمري ما سافرت المغرب”.

وأضافت: "وبعدين أنا سامعة أنه ملياردير وقمر وطول بعرض وأنه مز المغرب ومحترم وطيب فلو في حد كده قولوا.. شوفوا بقى لما كل حاجة تيجي في نفس الوقت وربنا بيعوض اعزموني طيب على فرحي”.

يذكر أن رضوى الشربيني كانت متزوجة من رجل من خارج الوسط الفني والإعلامي، وأنجبت منه ابنتيها "تمارا، وتيا”.

ونفت رضوى الشربيني، في تصريحات سابقة، كل ما أشيع بأن طليقها كان يعتدي عليها بالضرب ويهينها، لافته إلى أن هذا الأمر غير صحيح لأنها كانت متزوجة رجل محترم وستظل تحترمه طوال حياتها.

وشددت رضوى على أنها لا ترفض الزواج مرة أخرى، وأنها تتمنى أن تتزوج رجل محترم يعوضها عن كل شيء سيء رأته في حياتها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.