بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها
شريط الأخبار
النائب مصلح الطراونة: الدستور الأردني أعطى الحق لجلالة الملك بحل مجلس النواب البطاينة ينفي تصريحات منسوبة له عن نية الحكومة لرفع الحد الأدنى للأجور جابر: لا خصخصة لـ "الصحة"...وإنشاء المراكز والمستشفيات ورفدها بالأطباء مستمر الملك يلتقي وجهاء وشيوخ من محافظة البلقاء خدام: القطاع الزراعي يمر بأسوأ أوضاعه بعد تعرضه لـ8 مواسم متتالية من الخسائر ابو عودة: الفلسطينيين في حال قاموا بالهجرة سيكون مصدر قلق للأردن تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان في العاصمة عمان تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية ضبط 130 كغم من الأكياس البلاستيكية المُخالفة جاهة تطوي الخلاف بين جماهير الوحدات والأهلي السقاف: صندوق استثمار اموال الضمان يولي عناية خاصة لصحيفتي "الدستور والرأي" بالصور...ولي العهد يشارك أبناء الطوائف المسيحية في إضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا العمل: خفض نسبة عمال الوطن الوافدين تدريجيا لأردنة المهنة خلال 4 سنوات الرزاز يتعهد بدراسة ملف المصابين العسكريين الخاضعين للضمان الاجتماعي راعي اغنام ينقذ طفلة من اعتداء جنسي في الزرقاء الطراونة يدعو الحكومة للتخفيف عن المواطن بحثا عن الدفائن...نبش قبر أول قاض شرعي في اربد العموش: هيكلة وزارة الاشغال وتخفيض عدد الادارات الى 8 اعلان حالة رفع الجاهزية والاستعداد في العقبة للتعامل مع الحالة الجوية المخابرات تحبط مخططًا إرهابيًا لخلية داعشية في معان
عاجل

بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها

الوقائع الإخبارية: أعرب رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف بخيت، عن تأييده لإقامة كازينو في مدينة العقبة.

وقال في مقابلة متلفزة مع قناة ايه وان جوردن مساء الثلاثاء: "أنا مع وجود كازينو في العقبة لأنني أعرف حجم الأموال التي تخرج من الأردن لأردنيين إلى كازينوهات بكل مناطق العالم، فلماذا يكون العائد الاقتصادي لهذا الأمر للوطن".

وأضاف: لو سألت سؤال لو أحدهم أنشأ كازينو في باخرة بالمياه الدولية؛ فأين المشكلة؟ لا أحد عنده مشكلة في ذلك، ولن تفرق بين إقامته في باخرة أو على الأرض".

وأثارت تصريحات بخيت ردود فعل غاضبة من عديد النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال الناشط في الحركة الإسلامية خالد الجهني: "نجوم السما أقربلك.. بدك كازينو إبعد عن العقبة وقدّم اعتذارك".
وقال فيصل دراوشة: "حسبنا الله ونعم الوكيل، يساعدون المسلمين على معصية الله عز وجل".

وفي اتجاه آخر قال عاطف معايطة: "ما هو في خمارات في العقبة".
وعقب حمزة مرعي: "طرحك لموضوع الكازينو بحد ذاته أكبر مشكلة.. لو أنه محافظ على صلاته كان عرف شو المشكلة".

وعلق إبراهيم الزابط بالقول: "مدينتنا ليست للدعارة".

وقال علي الغريب ساخراً: "يا سلام هذا التفكير الصح! مستعجلين على الطوفان".

أما منذر الخضري فقال: "أسأل الله أن يقصم ظهر كل مسؤول يريد إشاعة الفاحشة في بلاد المسلمين".

واكتفى تامر ياسين بالقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.