بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها

الوقائع الإخبارية: أعرب رئيس مجلس مفوضي سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف بخيت، عن تأييده لإقامة كازينو في مدينة العقبة.

وقال في مقابلة متلفزة مع قناة ايه وان جوردن مساء الثلاثاء: "أنا مع وجود كازينو في العقبة لأنني أعرف حجم الأموال التي تخرج من الأردن لأردنيين إلى كازينوهات بكل مناطق العالم، فلماذا يكون العائد الاقتصادي لهذا الأمر للوطن".

وأضاف: لو سألت سؤال لو أحدهم أنشأ كازينو في باخرة بالمياه الدولية؛ فأين المشكلة؟ لا أحد عنده مشكلة في ذلك، ولن تفرق بين إقامته في باخرة أو على الأرض".

وأثارت تصريحات بخيت ردود فعل غاضبة من عديد النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال الناشط في الحركة الإسلامية خالد الجهني: "نجوم السما أقربلك.. بدك كازينو إبعد عن العقبة وقدّم اعتذارك".
وقال فيصل دراوشة: "حسبنا الله ونعم الوكيل، يساعدون المسلمين على معصية الله عز وجل".

وفي اتجاه آخر قال عاطف معايطة: "ما هو في خمارات في العقبة".
وعقب حمزة مرعي: "طرحك لموضوع الكازينو بحد ذاته أكبر مشكلة.. لو أنه محافظ على صلاته كان عرف شو المشكلة".

وعلق إبراهيم الزابط بالقول: "مدينتنا ليست للدعارة".

وقال علي الغريب ساخراً: "يا سلام هذا التفكير الصح! مستعجلين على الطوفان".

أما منذر الخضري فقال: "أسأل الله أن يقصم ظهر كل مسؤول يريد إشاعة الفاحشة في بلاد المسلمين".

واكتفى تامر ياسين بالقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم".


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.