شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

بالفيديو...بلقيس ترد على عبدالله بالخير: “أنا مواليد الإمارات”

الوقائع الإخبارية: ردتّ النجمة بلقيس فتحي، على انتقادات الفنان عبدالله بالخير، بعد اختيارها للغناء في افتتاح كأس آسيا، حيث صرّح أخيرًا أنه كان يفضل أن يكون نجم الافتتاحية إماراتي.

وأكدت بلقيس أنها تحترم آراء الجمهور وزملائها الفنانين، لكن في المقابل شدّدت خلال حلولها ضيفةً على برنامج "تفاعلكم” الذي يُعرض عبر فضائية "العربية”، على أنها ترفض أن يتحدث أي شخص عن أصل والديها، كاشفة عن أن جدها جاء إلى الإمارات عام 1968 وحصل على الجنسية الإماراتية، وأن والدتها تحمل نفس الجنسية.

وأضافت بلقيس فتحي، أنه لم يمنحها أحد الجنسية، بل حصلت عليها لأنها من مواليد دولة الإمارات، وتابعت: "أي مشاركات رسمية أقوم بها تكون بتكليف من ولاة الأمر، وهذا يُعد تشريفًا لي، وأي شخص تزعجه مشاركاتي يشتغل على نفسه شوية وهيطلبوه”. هذا وأكدت بلقيس أنها تعلمت من والدها الفنان القدير أحمد فتحي الاحترام، لأنه يحترم فنه وشخصه ومن حوله.

ونوهت بلقيس خلال اللقاء إلى أنها دخلت كلية الطب في بداياتها لأنها كانت رغبة والدها ووالدتها. ونفت الاتهامات التي وجهت لها بشأن عدم دعمها لبلدها اليمن في الأزمات، وقالت: "أدعمهم بالسوشيال ميديا وما خفي كان أفضل”.

هذا ونصحت بلقيس من يعانون مع الرهاب الاجتماعي، بالقراءة عن المرض واللجوء إلى طبيب نفسي لتلقي العلاج المطلوب.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.