بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية

الوقائع الاخبارية : انتهى اجتماع الحكومة ونقابة المعلمين الذي عقد اليوم الاربعاء في مبنى وزارة التربية والتعليم وحضر جانباً منه رئيس الوزراء عمر الرزاز دون ان يفضي الى انهاء الاضراب الذي بدأ قبل نحو أحد عشر يوماً .

وبحسب وزير التربية والتعليم وليد المعاني فإن جولة ثانية من الحوار الحكومي النقابي ستعقد غداً الخميس الساعة الثالثة مساءً.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وصف اللقاء الذي عقد مساء الاربعاء في مبنى وزارة التربية والتعليم وجمع الفريق الحكومي مع عدد من اعضاء مجلس نقابة المعلمين اليوم بالمهم واصفا المبنى بانه بيت (المعلم والطالب).

وقال بعد ان حضر جانبا من اللقاء ان الحوار الذي جرى كان ايجابيا وبناء انطلاقا من التزام الجميع بالحوار والسعي المعلم والطالب وبما يؤدي الى تحسين وضع المعلم ومستوى اداء العملية التعليمية مؤكدا ان هذا مانتفق عليه جمعيا فهذه الخطوة كانت مهمة وامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار واحترام مكانة المعلم والعملية التعليمية ومخرجاتها لعودة الطلبة الى صفوفهم واننا متفقون جميعا على هذه الامور .

واعتبر ان هذه الخطوة مهمه جدا ونامل ان يكون هذا الاسلوب من الحوار التي نقدر فيها احترام مكانه المعلم واحتياجات المعلم والتي ستقود الى انفراج الامور.

ويضم الفريق الحكومي في اللقاء الذي ما زال منعقدا وزير التربية والتعليم وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني، ووزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، ووزيرة الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات.

وجاء اللقاء بدعوة من وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني لمناقشة آخر المستجدات حول إضراب المعلمين.

والجدير ذكره ان نقابة المعلمين تطالب بعلاوة 50 % للمعلمين في المدارس الحكومية في حين تصر الحكومة على ربط العلاوة بالمسار المهني .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.