بالفيديو...ادارة السير تضبط سائقين قاما بقيادة مركباتهم بطريقة متهوره في الزرقاء
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

بالفيديو...ادارة السير تضبط سائقين قاما بقيادة مركباتهم بطريقة متهوره في الزرقاء

الوقائع الإخبارية: تستمر إدارة السير بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة، وتضبط اثنين منهم في الزرقاء بوقت قياسي بعد التحقيق بمقطعي فيديو انتشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل فقد تمكن العاملون في قسم سير الزرقاء من ضبط سائق مركبة جراء انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر قيامه بالقيادة بطريقة متهورة واستعراضية بالإضافة لخروج أجسام عدد من الركاب من نوافذ المركبة، بشكل مستهتر وغير مبالي يعرض حياتهم ومستخدمي الطريق للخطر ومخالفاً لشروط وقواعد السلامة العامة للركاب، حيث تم حجز المركبة في ساحة حجز قسم الزرقاء واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وفي سياق متصل، تعامل العاملون في مباحث إقليم الوسط / محافظة الزرقاء مع مقطع فيديو آخر متداول لمركبة خصوصية (باص صغير)، يظهر فيه ركاب بالصندوق الخلفي وبابه مفتوح أثناء المسير، وأحدهم قد قام بإخراج قدمه باتجاه الشارع العام، حيث تم ضبط السائق بعد تحديد هويته وحجز الباص في ساحة الحجز المخصصة لذلك لإجراء المقتضى القانوني وهنا تهيب إدارة السير بالأخوة المواطنين ضرورة الالتزام بقانون وقواعد السير، وعدم إخراج الأجسام من المركبة أثناء مسيرها، وفي حال التعبير عن الفرح عن يتم ذلك بأسلوب حضاري دون تعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.