شريط الأخبار
"الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف
عاجل

بالفيديو...ادارة السير تضبط سائقين قاما بقيادة مركباتهم بطريقة متهوره في الزرقاء

الوقائع الإخبارية: تستمر إدارة السير بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة، وتضبط اثنين منهم في الزرقاء بوقت قياسي بعد التحقيق بمقطعي فيديو انتشرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وفي التفاصيل فقد تمكن العاملون في قسم سير الزرقاء من ضبط سائق مركبة جراء انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر قيامه بالقيادة بطريقة متهورة واستعراضية بالإضافة لخروج أجسام عدد من الركاب من نوافذ المركبة، بشكل مستهتر وغير مبالي يعرض حياتهم ومستخدمي الطريق للخطر ومخالفاً لشروط وقواعد السلامة العامة للركاب، حيث تم حجز المركبة في ساحة حجز قسم الزرقاء واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة.
وفي سياق متصل، تعامل العاملون في مباحث إقليم الوسط / محافظة الزرقاء مع مقطع فيديو آخر متداول لمركبة خصوصية (باص صغير)، يظهر فيه ركاب بالصندوق الخلفي وبابه مفتوح أثناء المسير، وأحدهم قد قام بإخراج قدمه باتجاه الشارع العام، حيث تم ضبط السائق بعد تحديد هويته وحجز الباص في ساحة الحجز المخصصة لذلك لإجراء المقتضى القانوني وهنا تهيب إدارة السير بالأخوة المواطنين ضرورة الالتزام بقانون وقواعد السير، وعدم إخراج الأجسام من المركبة أثناء مسيرها، وفي حال التعبير عن الفرح عن يتم ذلك بأسلوب حضاري دون تعريض حياة مستخدمي الطريق للخطر.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.