شريط الأخبار
السفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية لا تدعو للقلق شاهد بالصورة...فيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدي بالصور...استعراض عسكري ترحيبي بالملك سلمان في ساحة الراية إصابة (7) أشخاص اثر حادثي منفصلين في عمان والعقبة العثور على مسن سوري متوفيا اختناقاً بالغاز في الرمثا اختفاء الشاب"مهند الخطيب " في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله في ولاية تينيسي الامريكية بعد تعهده للاردن بعدم اقتحام الاقصى.. نتنياهو يعيد النظر بسياسة اقتحام اعضاء الكنيست للأقصى بالوثيقة...الرزاز يعمم لاعفاء طلبة من رسوم امتحان الثانوية العامة حفل ترحيبي بخادم الحرمين الشريفين في ساحة الراية ظهر اليوم شاهد بالصور...ماهي السيارة التي اقلت الملك وخادم الحرمين ؟ سكان منطقة "البحر الميت" يتمنون استضافة القمة سنويا الملك يترأس غدا ‘‘قمة عمان‘‘ بمشاركة 16 زعيما رجال أعمال سعوديون متفائلون بمستقبل مميز للعلاقات الاقتصادية مع الأردن الأمن يسيطر على مشاجرة تخللها اطلاق نار في بلدة كفر يوبا غرب مدينة اربد المؤشر الأردني لثقة المستثمر يرتفع 4.62 نقطة كانون أول الماضي الثلاثاء .. أجواء مستقرة اعادة فتح طريق اربد - عمان بعد اغلاقه بسبب انهيارات الاحتلال الاسرائيلي يحذر من السفر الى الأردن القضاء ينظر في ملابسات الاعتداء على مدير رقابة الاعمار بأمانة عمان
عاجل
 

بالفيديو.. أوباما لم يستطع حبس دموعه أثناء حديثه عن زوجته ميشيل في خطاب الوداع!!

الوقائع الإخبارية : لم يسبتطع الرئيس الاميركي باراك أوباما حبس دموعه أثناء حديثه عن زوجته ميشيل في خطاب الوداع الذي ألقاه في مدينة شيكاغو أمام آلاف الأميركيين ليل الثلاثاء، قبل أن يغادر البيت الأبيض بعد عدة أيام.

وخاطب الرئيس الاميركي زوجته، والدموع تملأ عينيه، قائلا ” ميشيل في آخر 25 سنة لم تكوني زوجة وأما لابنتي فقط، بل كنت أفضل صديقة لي، وجعلت البيت الأبيض مكانا يخص الجميع، و أنا أفخر بك، لقد جعلت البلاد تفخر بك”.

ثم انتقل أوباما إلى ابنتيه وخاطبهما أمام آلاف الناس "ماليا وساشا، في ظل أغرب الظروف أصبحتما شابتين ذكيتين جميلتين مليئتين بالعواطف، حملتما عبء سنوات تحت الأضواء وأنا فخور أن أكون والدكما”.

ثم خاطب نائبه جو بايدن معلنا أن اختيار بايدن لمنصب نائب الرئيس كان "أول وأفضل قرار له”، وبدا بايدن متأثرا بلحظة الوداع، ومحاولا حبس دموعه وهو ينظر إلى الرئيس أوباما.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.