شريط الأخبار
 

بالفيديو ... باسم ياخور يكشف حقيقة برنامج رامز جلال.. أجري شككني بالمقلب

الوقائع الاخبارية :كشف الفنان السوري باسم ياخور حقيقة معرفته بمقلب الفنان رامز جلال قبل مشاركته في برنامج "رامز مجنون رسمي" لهذا العام، موضحًا أنه لم يتم الاتفاق معه على المقلب ولكن كانت هناك مؤشرات توحي له أن هذا مقلب، خاصة أن الأجر الذي تقاضاه كان عاليًا جدًا مقارنة بأي أجر يحصل عليه في أي برنامج حواري آخر.

وقال باسم عبر مقطع فيديو بث مباشر على موقع إنستغرام مع أحد الإعلاميين: "اتفاق ما في اتفاق.. لكن قلبك بيحسك إنه في شي مو طبيعي وهذا النوع من البرامج بندفع فيه أرقام أكبر بكتير من البرامج العادية كنوع من التعويض عن المقلب اللي بياكله الواحد".

وأضاف: "باختصار إنت بيكون عندك إحساسك بهذا الموضوع.. ولكن القصة ما تكون واضحة.. ما حدا بيعرف شو بيصير وأكيد ما في حدا بيعرف لوين رايحة الأمور.. يعني مثلا رامز بيعاين الناس السنة دي مع الفنانة أروى وهي اللي كانت بتواصل مع الناس على أساس إنها تستضيفهم في برنامج كشف الكذب وإنه برنامج حواري وبعدين بيطلع رامز يعمل المقلب".

وكانت قد علقت قنوات مجموعة "إم بي سي" على بيان نقابة الإعلاميين المصريين بشأن منع الفنان رامز جلال من الظهور على أية وسيلة إعلامية تبث داخل القاهرة، لحين توفيق أوضاعه القانونية حول التجاوزات التي انتهجها برنامجه الرمضاني "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض على قناة إم بي سي مصر.

وقالت مجموعة "إم بي سي": "إن قرار نقابة الإعلاميين خاص بالوسائل الإعلامية التي تبث من داخل مصر، ولا ينطبق على قنواتها، حيث إنها مجموعة غير مصرية وتبث من الإمارات وفقا للقنوات المتبعة هناك".

وأوضحت أن البرنامج من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها.