بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد
شريط الأخبار
البنك الدولي: الأردن من أفضل عشرين دولة على صعيد التحسن في الترتيب "ممارسة الأعمال" الشوبكي يتوقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين ثلاثة متهمين يواجهون عقوبة الإعدام بمقتل الشهيد الرواحنة بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي
عاجل

بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد

الوقائع الإخبارية : استنكر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري تصرفات مراقب احد العمال بحق " عامل الوطن " في الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يظهر قيام " مراقب العمال " بإجبار احد عمال الوطن بالدخول إلى الحاوية والضغط على النفايات من الداخل ، وسقوط العامل لدى خروجه من الحاوية . مما اثأر موجة غضب واستنكار لقاء هذا التصرف اللانساني .
وأكد المصري في تصريح خاص لــ" الوقائع " انه عندما نفقد الحس بالإنسانية والإنسان لا قيمة لأي انجاز لاننا خلقنا لأعمار الأرض وخدمة البشر والتقوى بالعمل ، ومع علمي بصعوبة جبر خاطر النفس المكسورة بالعقوبات الإدارية ، إلا أن ما ظهر خلال الفيديو من تصرف لا يوجد له أي مبرر وهو معيب بحقنا جميعاً .
وعليه فأنني أقدم اعتذاري نيابة عن كل الإنسانية لهذا التصرف الغير مقبول بكل المعايير المهنية والأخلاقية ، وسوف أقوم شخصياً بمتابعة هذا الأمر مع رئيس البلدية المسؤول الأول ، انتصاراً لكرامة عامل الوطن ، الذي سوف يتم تكريمه ، واتخاذ العقوبات بحق مراقب العمال وفق الإجراءات الإدارية المتبعة في البلدية .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.