شريط الأخبار
لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

بالفيديو ...الامن : حادثة النزهه تنطوي على خلافات شخصية وليس فرض اتاوات

الوقائع الاخبارية : أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه جرى قبل ايام تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقوم بإلحاق أضرار مادية بإحدى المركبات في منطقة النزهة ونشر خبر عبر عدد من المواقع الإخبارية تحت عنوان (فارض أتاوات يعتدي على مواطن في عمان ويحطم ممتلكاته) تضمن ادعاء احد المواطنين بقيام أحد فارضي الأتاوات بالاعتداء المباشر على مركبته الخاصة وإحداث أضرار مادية جسيمة بها ، وأنه قام بالتقدم بشكوى للمركز الأمني المختص بخصوص ذلك دون اتخاذ إجراء مباشر بحق المعتدي على حد تعبيره وهو غير دقيق ويجانب الصواب .
حيث تم التعامل مع شكوى سابقة من ذات الشخص بتاريخ ٢٠١٩/٥/٢٠ بإلحاق الضرر بمركبته من قبل أحد الأشخاص حيث أُلقي القبض على ذلك الشخص في حينها واعترف بإلحاق الضرر بمركبة المشتكي إثر خلافات شخصية سابقة بينهما وجرى تحويله للمدعي العام الذي قرر تركه وشأنه في حينها ، وجرى تحويله بعد ذلك للحاكم الاداري .

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وقبل أيام تقدم ذات المواطن بشكوى جديدة بقيام ذلك الشخص وشخص اخر بإلحاق الضرر بمركبته مرة اخرى وهو ما ظهر خلال الفيديو حيث تم متابعة الشكوى وأُلقي القبض على احدهما والبحث جارٍ عن الشخص الآخر وسيتم إحالة القضية للقضاء بعد انتهاء التحقيق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.