بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

بالفيديو ...إطلاق نار كثيف خلال استقبال الربطة بمناسبة تعيينه قاضي القضاة

الوقائع الإخبارية : تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه قيام عدد من الأشخاص بإطلاق العيارات النارية إثناء حفل الاستقبال الذي أقيم للدكتور عبد الحافظ الربطة وذلك بمناسبة تعيينه قاضياً للقضاة .
وأكد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة الوقوف بوجه هذه الظاهرة ، التي وللآسف تخرج من المسؤولين والعلماء وشيوخ الدين وفق ما تم تداوله في الفيديو دون رادع أو مساءلة
واعتبر عدد من الناشطين الفيديو المتداول بلاغا لمديرية الأمن العام ، لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحق كل من يثبت تورطه دون تهاون .
يشار ان دائرة الافتاء العام للمملكة اكدت في وقت سابق  ان إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا؛ لما فيه من تخويف وأذى للمسلمين، فقد حدث كثيراً أن بعض هذه الطلقات أصابت بعض الناس عن طريق الخطأ فأدت إلى وفاتهم أو جرحهم، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لَا يَحِلُّ لِمُسْلِمٍ أَنْ يُرَوِّعَ مُسْلِمًا).
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.