شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

بالفيديو ...امانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة

الوقائع الإخبارية : أبدى عدد من المواطنين من مرتادي مسجد الحاج فوزي مميل، في حي نزال الذراع الغربي بالعاصمة عمان استياءهم من وجود " حاوية للنفايات " أمام مدخل بيت الله مما تسببت في تشويه صورة المسجد واصبحت تجمعاً للحيوانات مثل القطط والكلاب ، فضلاً عن مصدراً للروائح الكريهة التي تسبب ازعاجاً وامراضاً للمصلين .
ووفق شهادة بعض المصلين ممن يرتادوا هذا المسجد ، فقد أكدوا ان وضعية هذه الحاوية في هذا المكان وتحديداً على مدخل المسجد تسبب في تشويه صورته ، خاصة وان المسجد تم افتتاحه قبل نحو شهرين ، كما تسببت في ايذاء مرتادي المسجد من المواطنين للروائح الكريهة التي تصدر والتي تسبب بعض الأمراض ، كما أصبحت مصدراً لتجمع بعض الحيوانات كالقطط والكلاب الضاله ، فضلاً عن تسبب تلك الحاوية والنفايات بمضايقات للمصلين بصعوبة حصولهم على مواقف لسياراتهم اثناء تأدية الصلاة في المسجد.
مؤكدين أنهم قاموا ولأكثر من مره بإزاحة الحاوية من مكانها إلا انه وللأسف عمال أمانة عمان يقومون بإرجاعها إلى نفس الموقع ، كما قمنا بمراجعة المسؤولين في المنطقة ، فكانت الإجابة غير مقنعة وغير منطقية بأنهم لايستطيعون تغيير مكانها لوجود شكاوي من سكان المنطقة ، وخلافات بين شيوخ المسجد وبعض المواطنين من الجيران .
ووجه المصلون نداءهم للمسؤولين في أمانة عمان للتدخل الفوري لحل تلك المشكلة مضيفين أنه من العيب و العار أن تكون تلك القاذورات بالقرب من أحد المساجد بالمنطقة مؤكدين أن النظافة من أهم شروط الإسلام.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.