شريط الأخبار
 

بالفيديو .. مستشفيات قم الايرانية تمتلأ بضحايا كورونا ومقابر جماعية لدفن الجثث

الوقائع الاخبارية : في الوقت الذي يصدر فيه النظام الإيراني تصريحات خيالية بعيدة عن أرض الواقع بسبب ضحايا وإصابات كورونا، يتم في الخفاء التعتيم على أعداد الوفيات، بل يتم حفر مقابر جماعية لدفن الجثث.

الباحث المختص في الشأن الإيراني محمد مجيد الأحوازي رصد الكثير من الخفايا التي يقوم بها النظام سرا، لأجل عدم كشف الحقائق.

وأضاف أن أحد الكوادر الطبية وثق وفاة عشرات المصابين بفيروس كورونا بمدينة قم فقط، حيث يقول الوفيات كثر ولا يوجد مكان للجنائز من المصابين بكورونا .. بينما الحكومة الإيرانية تتستر على حجم الكارثة، وتقول لا يوجد شي يدعو للقلق.

كما وثق مقطع فيديو من داخل مستشفى الإمام الحسين في طهران ، حيث يقول مصور المقطع : "خلال عشرة دقائق فقط وثقت وصول أربعة سيارات إسعاف تنقل المصابين بفيروس كورونا إلى المستشفى".

وانتشر مقطع فيديو أيضا يكشف تم التستر على انتشار فيروس كورونا بإيران والآن الناس تتساقط بالشوارع بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد

وفي مدينة مشهد اليوم ، وثق مقطع فيديو سقوط شخص في شوارع المدينة يشتبه في إصابته بفيروس كورونا.

و تعتبر مدينة مشهد من المدن الإيرانية الأكثر انتشارا لفيروس كورونا وأغلب الخليجيين والعراقيين الذين اكتشفت إصاباتهم بفيروس كورونا هم من العائدين من مدينة مشهد الإيرانية .

وكانت الكارثة ما تم توثيقه من خلال مقطع فيديو، والذي يكشف حفر مقابر كبيرة بمدينة شيراز لدفن المتوفين بسبب فيروس كورونا بمدينة شيراز في ايران.