بالفيديو .. فارضوا أتاوات يعتدون على مركبات المواطنين بجبل النزهة
شريط الأخبار
"العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) السماح باستقدام عاملات منازل من أوغندا وفاتان واصابة ثلاثة اشخاص آخرين اثر حادث تدهور في العقبة حماس : اعتقال اسرائيل للأردنيين يؤكد استمرار الاحتلال في توسيع دائرة جرائمه العاملون في البلديات يهددون بالإضراب أمام وزارة الإدارة المحلية برماوي: تأجيل تسليم "الحسين للإبداع الصحفي" مستند على رأي قانوني شغب جماهيري في مباراة الوحدات و الجبيهة في كأس الأردن لكرة السلة البلبيسي: نظام الخدمة المدنية الجديد يرفع سوية الأداء في الأجهزة الحكومية الملك يأمر الحكومة بالعمل على تحسين الواقع المعيشي للمتقاعدين العسكريين شاهد بالتفاصيل ... أردني يطرد عائلة إسرائيلية من مطعمه الخارجية : حكم المحكمة العسكرية الاسرائيلية على الاردنية اللبدي باطل الاردن يدين الانتهاكات والاقتحامات الاسرائيلية لباحات المسجد الاقصى الدفاع المدني يخمد حريق داخل احدى شركات الادوية في القسطل
عاجل

بالفيديو .. فارضوا أتاوات يعتدون على مركبات المواطنين بجبل النزهة

الوقائع الإخبارية : وجه مختار جبل النزهة في العاصمة عمان، عماد القطاوي، نداء إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومحافظ العاصمة، المحافظ سعد الشهاب، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوات للخارجين عن القانون .
وقال القطاوي : "نحن في المملكة الاردنية الهاشمية، بلد الأمن والأمان، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، أرجو أن يلقى ندائي صدى لدى معاليكم وعطوفتكم" واستدرك وقال "لقد طفح الكيل".
وتساءل عبر نداء لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الأمن العام، إلى متى سيستمر مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوى للخارجين على القانون والنظام".
وأضاف : "أنا مواطن تم الاعتداء على ممتلكاتنا وسياراتنا للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر فقط وفي نفس منطقة الاختصاص"


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.