شريط الأخبار
غياب السلامة المهنية: وفاة عامل كل يومين وإصابة كل 39 دقيقة بالفيديو...رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يصل إلى بيروت بدء المفاوضات النهائية لتركيب أجهزة تتبع على 12 ألف مركبة حكومية القبض على سارق مركبة من المفرق على طريق الزرقاء بوتين: روسيا على تواصل مستمر مع الأردن لأجل سوريا شاهد ....أسماء المتورطين بقضايا غش وخلط زيت الزيتون بالزيوت النباتية خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن زيادين: اتفاقية الغاز ستمكن العدو الصهيوني من وضع يده على رقبة الاردن رمان : الحكومة تسبب إرباكا في قطاع تجارة سيارات (الهايبرد) بالصور .. عطوة عشائرية لمدة سنة في حادثة مقتل سبعيني في الطفيلة السعودية .. احباط تهريب 20 الف حبة "كبتاجون" قادمة من الاردن المومني : امطار رعدية غزيرة على معظم انحاء المملكة خلال الساعات القادمة كلاب ضالة تهاجم عشريني وتصيبه بجراح في الغور الشمالي عملية ولادة ناجحة داخل سيارة إسعاف للدفاع المدني في إربد الملك يستمع إلى ردي مجلسي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي غدا الاربعاء بالصور .... متصرف الرمثا ينفي العثور على ذهب او اثار في "الشجرة" مقتل سيدة ثلاثينية طعنا في الطفيلة أمطار اليوم تكشف عن مغارة قديمة في لواء الرمثا ، والجهات الأمنية تتدخل النائب السعود رئيسا للجنة فلسطين والفناطسة للعمل شاهد بالفيديو...هيئة الإعلام تعتزم مقاضاة قناة DW
عاجل

بالفيديو .. رجل يسطو على متجر بمسدس 'وهمي'!

الوقائع الاخبارية: استطاعت كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر بشارع فيغيروا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من تصوير عملية سطو مسلح "وهمي".
أفرجت الشرطة الأميركية مؤخراً عن الفيديو الذي صوّر بواسطة كاميرات المحل، بهدف المساعدة في التعرف على اللص، الذي لا يزال غير معروف، حيث سرق مبلغ 300 دولار من المتجر في 16 تشرين الثاني الماضي.
مقطع الفيديو أظهر الرجل وهو يقف في الصف لدفع ثمن قارورة ماء، ويده داخل جيبه في انتظار ان ينتهي الزبون الذي أمامه.
وبدأ بعدها التهديد بالأسلوب المزيف، مخفياً مسدسه الوهمي وراء طرف قميصه، وصرخ على الموظفين بإخراج المال، قبل أن يقفز إلى الناحية الثانية من الكاونتر، وحصل على ما يريده، ليلوذ بعدها بالفرار.
وفي حين كان أحد الموظفين قد نفذ بجلده، فقد آثر الآخر أن يبقى رافعاً يديه إلى أعلى دليلاً على الاستسلام، وكان اللص وكجزء من التمويه قد أدار يده للخلف كأنه يخفي المسدس وراء ظهره، وهي الخدعة التي انطلت على الموظف بسهولة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.