شريط الأخبار
بصيرا.. إغلاق مقاصف ٣٣ مدرسة احترازيا بعد تسمم ٣٠ طالب رياض أطفال ومدارس الطويسي: إعادة النظر برفع معدلات القبول في "الشريعة" على طاولة مجلس الوزراء قريبا الحبس 4 شهور لمتهم قتل شقيقه بالخطأ السعايدة يعاتب الفايز على استثناء لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي بالفيديو .. لحظة تصادم عنيف بين مركبتين و خروج احداها عن السيطرة في عمان سعيدات يطالب الحكومة بتجنب رفع أسعار المحروقات المصري : لن نقوم بتعديل نظام الابنية .. ولا مهلة جديدة لتصويب الاوضاع سائقو التكسي الأصفر يعتصمون في عمّان: صرنا لاجئين في الأردن نقض حكم يدين شرطي بجرم الرشوة بـ 20 دينارا إحالة «أردني و3 أتراك» إلى «الجنايات» زوروا ختم الجمهورية المصرية جمعية الإخوان المسلمين تعلن استلام المجمع الإسلامي في اربد وتفتح باب استخدام مرافقه حكم قضائي بالحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة للاتحاد الاردني للملاكمة شاهد بالاسماء .. الرزاز يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية حملة لإجبار المدارس الخاصة على تحويل رواتب معلميها للبنوك شاهد..رواية رسمية هشّة تعجز عن دحض فيديو طالبات لواء الأغوار الشمالية بالصور .. وفاة واصابة حرجة بحادث تدهور مركبة باليادودة بالصور..اصابة شخص إثر تدهور 'ديانا' في منطقة المحطة شرقي العاصمة عمان الطفيلة ... وفاة و30 إصابة في بصيرا والاشتباه في التسمم وفاة شخص اثر سقوطه عن الطابق الخامس بمنطقة دوار الدرة في اربد بالفيديو والصور...مقتل 3 جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار وطعن بالقدس
عاجل
 

بالفيديو .. رجل يسطو على متجر بمسدس 'وهمي'!

الوقائع الاخبارية: استطاعت كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر بشارع فيغيروا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من تصوير عملية سطو مسلح "وهمي".
أفرجت الشرطة الأميركية مؤخراً عن الفيديو الذي صوّر بواسطة كاميرات المحل، بهدف المساعدة في التعرف على اللص، الذي لا يزال غير معروف، حيث سرق مبلغ 300 دولار من المتجر في 16 تشرين الثاني الماضي.
مقطع الفيديو أظهر الرجل وهو يقف في الصف لدفع ثمن قارورة ماء، ويده داخل جيبه في انتظار ان ينتهي الزبون الذي أمامه.
وبدأ بعدها التهديد بالأسلوب المزيف، مخفياً مسدسه الوهمي وراء طرف قميصه، وصرخ على الموظفين بإخراج المال، قبل أن يقفز إلى الناحية الثانية من الكاونتر، وحصل على ما يريده، ليلوذ بعدها بالفرار.
وفي حين كان أحد الموظفين قد نفذ بجلده، فقد آثر الآخر أن يبقى رافعاً يديه إلى أعلى دليلاً على الاستسلام، وكان اللص وكجزء من التمويه قد أدار يده للخلف كأنه يخفي المسدس وراء ظهره، وهي الخدعة التي انطلت على الموظف بسهولة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.