شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائيه في المقابلين جنوب عمان لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر
عاجل
 

بالفيديو .. رجل يسطو على متجر بمسدس 'وهمي'!

الوقائع الاخبارية: استطاعت كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر بشارع فيغيروا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من تصوير عملية سطو مسلح "وهمي".
أفرجت الشرطة الأميركية مؤخراً عن الفيديو الذي صوّر بواسطة كاميرات المحل، بهدف المساعدة في التعرف على اللص، الذي لا يزال غير معروف، حيث سرق مبلغ 300 دولار من المتجر في 16 تشرين الثاني الماضي.
مقطع الفيديو أظهر الرجل وهو يقف في الصف لدفع ثمن قارورة ماء، ويده داخل جيبه في انتظار ان ينتهي الزبون الذي أمامه.
وبدأ بعدها التهديد بالأسلوب المزيف، مخفياً مسدسه الوهمي وراء طرف قميصه، وصرخ على الموظفين بإخراج المال، قبل أن يقفز إلى الناحية الثانية من الكاونتر، وحصل على ما يريده، ليلوذ بعدها بالفرار.
وفي حين كان أحد الموظفين قد نفذ بجلده، فقد آثر الآخر أن يبقى رافعاً يديه إلى أعلى دليلاً على الاستسلام، وكان اللص وكجزء من التمويه قد أدار يده للخلف كأنه يخفي المسدس وراء ظهره، وهي الخدعة التي انطلت على الموظف بسهولة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.