شريط الأخبار
بيان صادر عن شركة التكسي المميز مجموعة أبو الحاج التربية النيابية: لا يجوز احتجاز المعلم بعد نهاية حصصه...وتقييمه يخضعه لمزاجية المدير شاهد بالصورة...ماذا فعل اللواء الحواتمة مع ابن المتقاعد العسكري الذي لم يذهب في الرحلة المدرسية؟ ‘‘أوبر‘‘ و‘‘كريم‘‘: مستعدون للتقيد بكافة المتطلبات الأمنية والتنظيمية شاهد بالاسمـاء .. تشكيلات ادارية وتعيينات في وزارة الصحة بالاسمــاء ..الشياب يصادق على تشكيلات إدارية في وزارة الصحة إصابة فتاة بعيار ناري في البطن شرق العاصمة عمان .. وحالتها سيئة شاهد بالفيديو ...رئيس الوزراء د.هاني الملقي يقدم واجب العزاء بالنائب محمد العمامرة الطويسي: ربط قبول "التوجيهي" المهني بتخصصات معينة بالجامعات بالاسماء ...ترقية معلمين واداريين الى رتبة " معلم_ مساند تربوي " ومنحهم حافزا ماليا ذبحتونا: مطالبات بإلغاء "الدورة الواحدة" وإعادة النظر بأسس الرسوب والغياب بالصور .. تماس كهربائي يتسبب باحتراق باص في الشونة الشمالية بالصور..مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بلاغ رسمي من رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وزير الداخلية : المسؤول الناجح هو الذي يعزز قيم الولاء والانتماء لدى المواطنين شاهد بالصور...بحضور الصرايرة والطراونة ..عشائر الحويطات تشيع جثمان النائب العمامرة وأسرته "التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان الملك يستقبل وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام الوزير أبو غيداء : يا حكومة؛ يا مجلس النواب ... المسؤولية تطالنا جميعاً وزارة المياه توضح حقيقة فاتورة مياه بــ 50 ألف دينار...اليكم التفاصيل!
عاجل

بالفيديو .. رجل يسطو على متجر بمسدس 'وهمي'!

الوقائع الاخبارية: استطاعت كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر بشارع فيغيروا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من تصوير عملية سطو مسلح "وهمي".
أفرجت الشرطة الأميركية مؤخراً عن الفيديو الذي صوّر بواسطة كاميرات المحل، بهدف المساعدة في التعرف على اللص، الذي لا يزال غير معروف، حيث سرق مبلغ 300 دولار من المتجر في 16 تشرين الثاني الماضي.
مقطع الفيديو أظهر الرجل وهو يقف في الصف لدفع ثمن قارورة ماء، ويده داخل جيبه في انتظار ان ينتهي الزبون الذي أمامه.
وبدأ بعدها التهديد بالأسلوب المزيف، مخفياً مسدسه الوهمي وراء طرف قميصه، وصرخ على الموظفين بإخراج المال، قبل أن يقفز إلى الناحية الثانية من الكاونتر، وحصل على ما يريده، ليلوذ بعدها بالفرار.
وفي حين كان أحد الموظفين قد نفذ بجلده، فقد آثر الآخر أن يبقى رافعاً يديه إلى أعلى دليلاً على الاستسلام، وكان اللص وكجزء من التمويه قد أدار يده للخلف كأنه يخفي المسدس وراء ظهره، وهي الخدعة التي انطلت على الموظف بسهولة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.