شريط الأخبار
الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي
عاجل

بالفيديو والصور ... القبض على ٨ اشخاص من مروجي المخدرات خلال مداهمات امنية في الشونة الجنوبية

الوقائع الاخبارية: نفذت قوة أمنية مشتركة من إدارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة غرب البلقاء مداهمتين في منطقة الشونة الجنوبية لعدد من مروجي المواد المخدرة وتلقي القبض خلالهما على ثمانية منهم وتضبط بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسلاح ناري في منطقة الشونة الجنوبية.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول حيازة عدد من مروجي المواد المخدرة  لكميات كبيرة من اشتال الماريجوانا المخدرة في منطقة الشونة الجنوبية غرب البلقاء ، حيث بوشر بتتبع هؤلاء الأشخاص لتحديد أماكن تواجدهم والقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات جرى تحديد مكانين يتواجد بهما هؤلاء الأشخاص ،حيث جرى صباح هذا اليوم مداهمتهما من قبل قوة امنية مشتركة من ادارة مكافحة المخدرات ومديرية شرطة غرب البلقاء .                      

وتابع الناطق الاعلامي انه ألقي القبض في المداهمة الاولى  على خمسة مروجين من بينهم مطلوب بحقه ١٠ طلبات وآخر بحقه ٥ طلبات وضبط بحوزتهم ٥٠٠ شتلة من أشتال الماريجوانا المخدرة وكميات أخرى معدة للبيع ، فيما ألقي القبض في المداهمة الثانية على ثلاثة أشخاص وضبط بحوزتهم  ١٠٠٠ شتلة من أشتال الماريجوانا المخدرة وسلاح ناري ، وبوشرت التحقيقات .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.