بالفيديو والصور ...رقص مودل أمين وزوجته دكتورة خلود في صحراء الأردن
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

بالفيديو والصور ...رقص مودل أمين وزوجته دكتورة خلود في صحراء الأردن

الوقائع الاخبارية: كشفت الدكتورة خلود عن تفاصيل الرحلة التي جمعتها وزوجها موديل أمين إلى مسقط رأسه في الأردن، حيث اصطحبا معاً ضيفين مميزين من أصدقائهما المقربين.
فقد نشرت الدكتورة خلود بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابيها على "انستقرام” و "سناب شات”، والتي كشفت تفاصيل رحلتها إلى وادي رام والبتراء في الأردن برفقة زوجها مودل أمين بالإضافة لصديقتها الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش وزوجها عبدالعزيز الزيد.

وظهر الزوجان في بعض اللقطات وهما يرقصان بعفوية في صحراء البتراء، كما أظهرت بعض اللقطات الأخرى كيف تم استقبالهما.

وكتبت الفاشينيستا الكويتية عبر حسابها على "انستقرام”: "استقبال اهل وادي رام لنا.. حبيت عاداتهم و تقاليدهم عادات البدو الاصيلين اهل الكرم و الضيافة و الذوق استقبلونا بكل حب و بدهن العود و القهوة العربية و الاحتفالات و عزمونا على مندي لذيييييذ من ايدهم تسلم ايدهم”.
وأكملت الدكتور خلود في منشورها الذي أرفقته بمقطع فيديو: "تعلمت عادات كثيرة من عادات و تقاليد البدو و حبيت الثقافة اللي اكتسبتها منهم . رغم انه بعض اهل المنطقة غير متعلمين لكن اقل شخص فيهم يتكلم ٣ او ٤ لغات و متقنين اللغات و ابرزها الفرنسية و الاسبانية و الصينية و التركية و الانجليزية و اليابانية و طبعا تعلموا من كثرة الزوار و استقبالهم للزوار . حبيتكم يا اهل الاردن اكثر و اكثر و كل مره ازور الاردن احبها اكثر”.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.