شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

بالصور..." محامص الشعب" تتسلم درع الصيداوي الذهبي خلال مأدبة إفطار اقامتها للأيتام

الوقائع الاخبارية : دعت مجموعة " محامص الشعب " اليوم الأحد  حوالي 50 طفل يتيم ترعاهم مراكز الأيتام في عدد من مناطق العاصمة عمان  إلى مأدبة إفطار شارك فيها المدير العام / الرئيس التنفيذي لمحامص الشعب السيد خميس مرقة وعدد من المسؤولين في الشركة .

كما شارك في حفل الإفطار الذي أقيم في  مبني الإدارة العامة للشركة  / الفرع الرئيسي على طريق اوتسراد الزرقاء – عمان  عدد من موظفي الفروع ، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة محامص الشعب  التي اكتسبت شهرة واسعة بإنتاجه المتميز على امتداد جميع محافظات الأردن والخارج .

حيث أعرب خميس مرقة عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم وفرحتهم بالتفاعل مع الآخرين، مؤكداً حرص " محامص الشعب "  على مواصلة أداء دورها الوطني والاجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً منطلقةً بذلك من إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وتشكل بنداً أساسياً من رسالتنا التي يتوجب علينا المساهمة بكل ما نستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن هذا الإفطار يأتي  في إطار مساعي الشركة لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي على مدار السنة وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني الأصيل التي تحض على عمل الخير والتكافل الإجتماعي ، مبيناً أن الشركة تحرص على الوصول للفقراء وذوي الحاجة في جميع محافظات المملكة.

وعلى هامش اللقاء تسلم السيد خميس مرقة  درع تكريمي من الذهب الخالص قدمه السيد نبيل سليم الدير رئيس مجلس ادارة نبيل الدير وشركاه نيابة عن شركة الصيداوي الكويتية  وذلك تقديرا لمسيرة محامص الشعب العريقة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.