شريط الأخبار
التعليم العالي توضيح لآلية الاستفادة من المكارم الملكية الأربع القبض على ٧ اشخاص من المطلوبين وحائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية ومثمرة في محافظة عجلون وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة عمان بجرش لقاء "مهم" بين الملك والرئيس الفلسطيني الأربعاء شاهد بالصور .. حريق يأتي على 100 دونم من الأحراج في جرش نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح “الصرافين” تحذر من اشخاص يوهمون بوجود هدايا وجوائز من قبل امراء في الخليج المعاني يأمل بإقرار "الجامعات" قبل الفصل الدراسي.. والبدور : نسعى للتوافق الرزاز يعلق على زيارته الى العقبة: "يوم عقباوي بامتياز" شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا الخارجية توضح حقيقة العثور على طالب أردني مقتولاً في تركيا وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة بالوزارة النائب مصلح الطراونة يسأل عن ابن مسؤول كبير في الديوان الملكي توقيف ثمانية أشخاص في الجويدة بقضايا فساد جديدة بالصور...الرزاز يتفقد العمل بالطريق الصحراوي حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار عقباويون يطالبون باستقلالية شركة تطوير وادي عربة النائب خليل عطية يطالب الحكومة التحقيق بوفاة ابو زيادة في قبرص
عاجل

بالصور...فتاة مصرية تثير ضجة عبر "فيسبوك"

الوقائع الإخبارية: روان اكرم شابة أثارت ضجة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بعد نشرها على صفحتها الشخصية صورة تكشف عن مدى براءتها وجمالها وهي في مرحلة الطفولة.

وبالبحث عن روان اتضح انها شابة عشرينية من طنطا وتدرس بكلية الحقوق انجليزي، وذاع صيتها بعد نشر صورتها وهي في أوائل المرحلها الدراسية، لتثير ضجة هائلة عبر موقع التواصل الإجتماعي ما ادى إلى تفاعل الرواد وتداول صورتها معبرين عن جمالها وبراءتها، ليدفعهم الفضول للبحث عنها.

وبعد انتشار تلك الصورة التي تحمل ملامح البراءة، حاول رواد التواصل الإجتماعي تقليد روان ولكن بطريقة ساخرة تنم عن روح الدعابة التي يملكها المواطن المصري.

فيما انتشرت بعض الصفحات التي تنتحل صفة الفتاة الجامعية ما اثر غضبها وبدأت في تنبيه رواد التواصل بشأن هذا الامر، حيث بدأ البعض إستغلال الضجة التي نالتها روان في الاونة الاخيرة والحصول على عدد من المتابعين.

ومن بين المشاهير الذين تناولوا الموضوع بشكل الساخر النجم الكوميدي محمد هنيدي، الذي نشر صورته وهو في المرحلة الابتدائية بجوار صورة روان وهي في نفس عمره ، في تدوينة ساخرة عبر تويتر.

وعبر الرواد بأن الصورة حصلت على ترافيك عالي، ولم يكن متوقع لجمال روان في طفولتها باختلاف البعض الذين عاشوا طفولة مشردة على حسب التعبير الساخر لنشطاء التواصل الإجتماعي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.