بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا
شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات
عاجل

بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا صباح هذا اليوم حملة أمنية على عدد من الأشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة في لواء الرمثا القوا القبض خلالها على خمسة أشخاص بعد مداهمة أماكن تواجدهم .
وأضاف الناطق الإعلامي انه في إحدى المداهمات القي القبض على ثلاثة أشخاص احدهم بحقه ثلاثة طلبات للإدارة بقضايا المخدرات وبتفتيش مكان تواجدهم ضبط ما يقارب الــ ٢٥ كغم من مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر) المجهزة والمعدة للبيع ، فيما القي القبض على مطلوب آخر بحقه ثلاثة طلبات بقضايا المخدرات وضبط بحوزته ٣٠ كيساً تحوي بودرة الحشيش الصناعي ، كما والقي القبض على الشخص الخامس والمطلوب بقضايا المخدرات بعد مداهمة مكان تواجده .
وفي سياق متصل وردت معلومات لإدارة مكافحة المخدرات حول وجود كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في منطقة نائية خالية من السكان في محافظة المفرق حيث جرى تشكيل عدة فرق قامت بتمشيط المنطقة ، ليتم العثور على كيس كبير ( شوال ) اخفي في منطقة صخرية وبداخله خمس عشرة كف من مادة الحشيش المخدر وما يقارب ٣٢ ألف حبة مخدرة وبوشر التحقيق لتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.