شريط الأخبار
 

بالصور...سميرة توفيق تشكر الملك: كم اسعدت قلبي يا ابو حسين

الوقائع الإخبارية : احتفلت الفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق بعيد الميلاد المجيد برفقة عائلتها في منزلها في الحازمية .
و كتبت على صفحتها الرسمية في الفيسبوك :"شكرها ودعاءها لجلالة الملك عبدالله والاسرة الهاشمية الذين في كل عام يكونوا ااسباقين في معايدتها وقد كتبت ما نصه : بعيد الميلاد المجيد هذا العام في ككل سنة جلالة ملك الاردن الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ،، لا ينسى وعائلته معايدة سميرة توفيق ،، ولم يغير عادات العائلة الملكية معها ...وصلت المعايدة منه وكنت ما زلت مستيقظة،، فأصريت ان تبارك له بصوتي ،،بكل محبتي لسنة جديدة مليئة بالأمن والأمان للمملكة الأردنية الهاشمية جمعاء ،،بملكها وعائلته ككل ،، ولجلالة الملكة رانيا الرائعة ... كم اسعدت قلبي بصورتكم ومعايدتك يا ابو حسين،،كما دعيت له بالخير والصحة ،، له ولعائلته وللأردن...جميلة لفتة الكبار ووفاءهم،، فكيف اذا كانوا بملوك هم على العهد باقون مع حبابهم ،، ومع ارضهم وناسهم وشعبهم ".
كل المحبة من سميرة توفيق للمملكة الأردنية الهاشمية ارضا" وشعبا" وملكا" وعائلة محبة ... حماكم الله ،،وحفظ الأردن بملكها وعائلته ....من القلب احبكم لآخر لحظة من العمر ، كل عام وانتم بخير الله ومحبته ..